ستيب سبورت

اتحاد كرة القدم السعودي وضع شرطاً صارماً في تعاقده مع مانشيني قد يسبب أزمة

كشف موقع “goal”، اليوم الإثنين، أن اتحاد كرة القدم السعودي وضع شرطاً صارماً في تعاقده مع الإيطالي روبرتو مانشيني، ومساعديه لتدريب المنتخب “الأخضر”.

– اتحاد كرة القدم السعودي وتعاقده مع مانشيني

مساء أمس الأحد، أعلن الاتحاد السعودي تولي المدرب الإيطالي البالغ من العمر 58 عاماً منصب المدير الفني للأخضر، وفيما كان يتوقع أن يرافقه جميع أفراد جهازه المعاون.

لكن صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” كشفت أن هذا لن يحدث، إذ بعض مساعديه رفضوا القدوم للسعودية بسبب الشرط الموجود في العقد.

وينص ذلك الشرط على وجوب قضاء مانشيني ومساعديه 183 يوما على الأقل في الأراضي السعودية للحصول على رواتبهم كاملة، وحال لم يحققوا ذلك الشرط سيتقاضون نصف الراتب فقط، حسب الصحيفة ذاتها.

وبينما لم يكشف رسمياً عن راتب المدرب إلا أن الصحيفة الإيطالية، أشارت إلى أنه يصل إلى 25 مليون يورو سنوياً، ومن المقرر أن يقدم مانشيني للإعلام والجمهور السعودي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بعض المساعدين لديهم بعض المخاوف من الحياة في المنطقة العربية ويفضلون البقاء في إيطاليا، مشيرةً إلى أن البعض مازال يقيم ذلك الخيار ولم يحسم قراره بعد وعلى رأسهم ليلي أوريالي الذي يهتم بالجوانب الإدارية في جهاز مانشيني وسبق أن رافقه في العديد من تجاربه.

والجدير ذكره أن الظهور الأول للمدرب الجديد في دكة بدلاء الأخضر سيكون خلال المواجهة الودية أمام كوستاريكا في إنجلترا يوم 8 سبتمبر القادم، وبعدها سيخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخرى أمام كوريا الجنوبية.

- اتحاد كرة القدم السعودي وتعاقده مع مانشيني
– اتحاد كرة القدم السعودي وتعاقده مع مانشيني

اقرأ أيضا:

)) بن سلمان يطلق المخطط العام للمراكز اللوجستية.. فما الهدف منه 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى