ستيب سبورت

“يجب أن نحترم فرنسا”.. ناصر الخليفي يرد على اتهامات ليونيل ميسي

رد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، على اتهام نجم الفريق السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خرج في تصريحات تلفزيونية مؤخراً غاضباً لعدم احتفاء النادي به بالشكل اللائق كبطل للعالم إثر تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022.

ناصر الخليفي يرد على اتهامات ليونيل ميسي

ناصر الخليفي يرد على اتهامات ليونيل ميسي

وكان ميسي قد قال خلال تصريحات سابقة لصحيفة “لاجازيتا” الإيطالية: “أكثر ما يؤلمني عدم حصولي على التكريم المناسب من نادي باريس سان جيرمان، بعد التتويج بالمونديال، الأمر مفهوم أن السبب عدم تتويج فرنسا باللقب مرة أخرى، ولكنني اللاعب الوحيد الذي لم أحصل على تكريم بين زملائي الـ25 الآخرين بالمنتخب”.

ورد الخليفي عبر قناة “RMC”، اليوم الأحد، موضحاً: “قمنا بنشر مقطع فيديو، واحتفلنا بميسي في التدريبات، وأقمنا احتفالاً له على انفراد أيضاً”.

 


وأضاف: “لكن مع كامل الاحترام له، فنحن ناد فرنسي، ولم يكن مقبولًا أن نقيم حفلة له في الملعب، فالموقف حساس، علينا أن نحترم البلد الذي هزمه في نهائي كأس العالم، وزملاءه في صفوف منتخب فرنسا، وأيضا جماهيرنا”.

وأردف: “لكن ميسي، كان ولا يزال لاعباً رائعاً، وكنا فخورين بوجوده معنا في الفريق”.

وتحول رئيس النادي الباريسي للحديث عن كليان مبابي، قائلاً: “المشاكل تحدث داخل العائلة، ومبابي جزء من العائلة، وأشعر بالفخر لما يفعله ويقدمه الفريق بالكامل”.

اقرأ أيضاً.. شاهد|| نيمار يؤدي “العرضة السعودية” أثناء الاحتفال باليوم الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى