منوع

“بسبب مخلوق غريب أو فضائي”.. صحيفة تتحدث عن منطقة أمريكية يختفي فيها آلاف الأشخاص

تحدثت تقارير غربية عن منطقة أمريكية نائية في ألاسكا بالولايات المتحدة، تثير فضول العلماء، بعد أن اختفى فيها عشرات آلاف الأشخاص بشكل غامض.

 

منطقة أمريكية يختفي فيها آلاف الأشخاص

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن الأمر يشبه ما حدث في مثلث برمودا الشهير الذي اختفى فيه السفن والطائرات، حيث ينطبق الأمر على منطقة نائية في ألاسكا تقع بين جونو وأنكوراج وبلدة بارو الصغيرة، حيث اختفى أكثر من 20 ألف شخص هناك منذ عام 1970.

 

وأوضحت أن “المثلث شهد آلاف حالات الاختفاء غير المبررة، من بينها اختفاء النائبين الأمريكيين هيل بوغز ونيك بيغيتش مع مساعدهما وطيارهما في أعقاب حادث تحطم طائرة مشتبه به في عام 1972″. ولم يتم العثور على حطام الطائرة ولا رفات الركاب.

 

وفي 3 يونيو 2019، اختفت شانا أومان أثناء زيارتها لصديق في فيربانكس. وأثار اختفاؤها حيرة السلطات التي بحثت لعدة أيام باستخدام طائرات الهليكوبتر ووحدات الكلاب البوليسية، لكن دون جدوى.

 

وتختلف التفسيرات وراء حالات الاختفاء هذه، بين “النشاط الفضائي” وحتى المجالات الكهرومغناطيسية القوية في المنطقة، المشابهة لتلك الموجودة في مثلث برمودا.

 

وذكرت “ديلي ميل” أن “الأساطير المحلية تشير كذلك إلى مخلوق “الساسكواتش” المجهول، الذي يرهب المدن ويقتل الناس”.

 

وتشير مجلة “World Population Review”، إلى أنه”على الرغم من كونها منطقة مأهولة بنسبة 1 في المئة فقط، إلا أن ألاسكا تشهد أكبر عدد من الأشخاص المفقودين مقارنة بأي ولاية أمريكية أخرى بمتوسط 42.16 لكل 100 ألف”.

 

"بسبب مخلوق غريب أو فضائي".. صحيفة تتحدث عن منطقة أمريكية يختفي فيها آلاف الأشخاص
“بسبب مخلوق غريب أو فضائي”.. صحيفة تتحدث عن منطقة أمريكية يختفي فيها آلاف الأشخاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى