منوع

فنانة عربية توبخ أفيخاي أدرعي بعد بيان “الخطأ” وقصف الموقع المصري

إلى جانب المعركة الجارية في غزة بين إسرائيل والفلسطينيين دارت حرب أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بين رواد هذه المواقع وأبرزهم الفنانين العرب وممثلي إسرائيل وأبرزهم المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي.

 

فنانة عربية توبخ أفيخاي أدرعي

 

وبعد بيان اعتذار نشره أدرعي أمس، على إثر قصف إسرائيلي استهدف موقعاً مصرياً قرب معبر رفح، واعترفت إسرائيل أنه كان بالخطأ، علقت الفنانة لطيفة على البيان منتقدة تل أبيب.

 

وكتبت لطيفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات تويتر X: “هو انتو عمي ولا بتستعموا؟.. كل حاجه بالخطأ، مستشفيات بالخطأ؟ مدرسة الأونروا كلها أطفال بالخطأ؟.. النازحين إلى هجرتوهم من بيوتهم وقصفتوهم في الطريق بالخطأ، واليوم موقعا مصريا بالخطأ ؟.. أنتوا عمي البصيره والوجود ووجودكم في فلسطين هو أكبر خطأ، ما فيش غير ربنا سبحانه اللي بقدرته يفعل الصح وليس الخطأ، ويمحيكم بإذنه إلى أبد الآبدين.. قال خطأ قال، طوفان الأقصى، غزة، طغاة العالم”.

 

أتى هذا بعدما قصفت قوات الجيش الإسرائيلي، خلال الساعات الماضية، موقعا مصريا على الحدود عن طريق الخطأ حسب زعمهم.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بتغريدة عبر حسابه بموقع X: “أطلقت دبابة للجيش الإسرائيلي قبل قليل نيرانها عن طريق الخطأ وأصابت موقعا مصريا بالقرب من الحدود في منطقة كرم أبو سالم”.

اقرأ أيضاً أول محاولة توغل بغزة.. قوات إسرائيلية تتقدم أمتاراً وجاءها الرد “القاسي” من كتائب القسام

أما غزة، فما زالت تقبع منذ أكثر من أسبوعين تحت وقع قصف إسرائيلي لا يتوقف أدى لارتفاع عدد ضحايا الهجمات الإسرائيلية إلى 4651 ضحية و14245 مصاباً.

 

فنانة عربية توبخ أفيخاي أدرعي بعد بيان "الخطأ" وقصف الموقع المصري
فنانة عربية توبخ أفيخاي أدرعي بعد بيان “الخطأ” وقصف الموقع المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى