اخبار 24 ساعةاخبار العالم العربي

تل أبيب قلقة بعد اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر.. وفيديو كامل للعملية (شاهد) 

أفادت صحيفة “يسرائيل هايوم” الإسرائيلية، أمس الإثنين، أن مصر لم تعلن حتى الآن القبض على قاتل رجل الأعمال الإسرائيلي زئيف كيبر، فيما انتشر فيديو جديد كامل لعملية الاغتيال.

– تطورات حول اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي

ووفقاً للصحيفة الإسرائيلية فإنه في حادثة العام الماضي، التي قتل فيها مجند الشرطة المصري محمد صالح 3 جنود إسرائيليين، وصفتها القاهرة بأن الهجوم كان مطاردة لتجار مخدرات وقعوا في مشاكل.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن مصر لا تزال تصنف الحادث الأخير بالإسكندرية إجرامي رغم أن مجموعة مسلحة تدعى “طلائع التحرير” أعلنت مسؤوليتها عن الحادث ونشرت مقطع فيديو يوضح كيف تمت العملية.

وأشارت يسرائيل هايوم إلى أن إسرائيل هي الأخرى لم تعلن بعد نتائج التحقيق في جريمة القتل، بالرغم من إصدار مقطع فيديو قصير الأسبوع الماضي يظهر لحظة القتل نفسها.

ولفتت الصحيفة إلى أن المجموعة التي وصفتها بـ “الإرهابية” التي أعلنت مسؤوليتها عن مقتل زيف كيبر في الإسكندرية، نشرت مقطع فيديو جديدا منذ عدة أيام، وفي الوقت نفسه، هناك خوف متزايد في إسرائيل من أن يكون هذا هجوما على خلفية قومية.

وفي الفيديو الجديد، يروي بالتفصيل كيف قامت الخلية بتتبع رجل الأعمال الإسرائيلي، الذي كان يحمل جواز سفر إسرائيلي، ونشرت على منصات التواصل الاجتماعي في مصر الأماكن الكثيرة التي سافر إليها في العالم ومهنته في تصدير الخضار والفواكه من شركة خاصة بشمال مصر.

 

وفي الفيديو الجديد، نشر بالتفصيل كيف قامت الخلية بتتبع رجل الأعمال الإسرائيلي، الذي كان يحمل جواز سفر إسرائيلي، وكيف قامت باغتياله.

تل أبيب قلقة بعد اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر.. وفيديو كامل للعملية (شاهد) 
تل أبيب قلقة بعد اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر.. وفيديو كامل للعملية (شاهد)

اقرأ أيضاً:

تطور خطير”.. فيديو لاغتيال رجل أعمال روسي من أصل يهودي في الإسكندرية يثير ضجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى