ستيب سبورت

بالفيديو|| عصابة تقتحم منزل عائلة نيمار في البرازيل وابنته تنجو من الخطف

تعرض منزل برونا بيانكاردي صديقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، لعملية سطو مسلح خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء.

بالفيديو عصابة تقتحم منزل عائلة نيمار في البرازيل وابنته تنجو من الخطف

وكشفت وسائل إعلام برازيلية أن منزل رفيقة نيمار تعرض لعملية السطو في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء على يد ثلاث لصوص، حيث كان الهدف الرئيسي هو العثور عليها رفقة المولودة الجديدة لمساومة اللاعب عليهما.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن رفيقة نيمار ومولودته لم تكونا متواجدتين في المنزل، بل كانتا في منزل أحد أصدقاء اللاعب البرازيلي يحتفلون بمرور أوّل شهر للطفة “مافي”.

وأوضحت التقارير أن اللصوص استغلوا عدم وجود كهرباء في العقار من أجل تنفيذ عملية الاقتحام على المنزل، وقاموا بتقييد والدي رفيقة نيمار واستمروا في الأمر لمدة نصف ساعة تقريباً.

وأعلنت صديقة نيمار عبر خاصية “ستوري” على منصة “إنستجرام” أنها لم تكن موجودة في منزلها عندما تعرّض المنزل للسرقة.

وأكدت التحقيقات أنه تم سرقة ساعات ومجوهرات وحقائب يد، لكن المفاجأة أن العصابة كانت تهدف إلى شيء أكبر من ذلك، وهو اختطاف ابنة نيمار.

كما نشرت الشرطة المدنية مقطع فيديو للمشتبه بهم الذين اقتحموا منزل برونا بيانكاردي (صديقة نيمار السابقة).

 


وعلق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على حادث السرقة الذي وقع على منزل صديقته السابقة برونا، وقال عبر حسابه على “انستغرام”: “يوم حزين للغاية أولاً بسبب الهجوم الذي تعرض له والد برونا لكن الجميع بخير”.

وأضاف نيمار: “ثانياً بسبب موت أحد الأصدقاء”.

تعليق نيمار

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها نيمار لعمليات اقتحام، فقد سبق وأن تعرض لعمليتي سطو مسلح واحدة في باريس، وأخرى بالبرازيل.

اقرأ أيضاً.. بعد تقارير الاتفاق مع مبابي لضمه.. ريال مدريد يفاجئ الجميع ببيان رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى