الفيديو

شاهد|| بكبسة زر.. جندي إسرائيلي يفجّر حيّاً بغزة ويصيح بجملة “مستفزة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو يظهر فيه جندي إسرائيلي يفجّر حيّاً بغزة عن بعد، وسط استمرار القصف والمعارك العنيفة.

 

جندي إسرائيلي يفجّر حيّاً بغزة

 

وظهر الجندي الإسرائيلي في الفيديو يتحدث بالعبرية، قبل أن يقوم بسحب جهاز ثم تفجير الحي بالكامل بضغطة زر، ويصيح “يحيا شعب إسرائيل”.

ويأتي ذلك بالوقت الذي يواصل فيه الجيش الإسرائيلي استهدافه للمستشفيات في قطاع غزة، حيث قصف المستشفى الإندونيسى، وهو ما أدى لمقتل 12 من جرحاه وذويهم، فيما قتل 12 آخرون جراء غارات إسرائيلية على مدرسة بمخيم البريج.

 

بالمقابل، أعلنت كتائب القسام، في بيان، قصف قاعدة “رعيم” العسكرية الإسرائيلية، مشيرة إلى تمكنها من ضرب 29 آلية للجيش الإسرائيلي، مساء أمس الأول، فيما قُتل خلال 24 ساعة 10 عسكريين إسرائيليين، ليصل إجمالى قتلاه منذ بدء الحرب البرية إلى 68 جنديًا.

 

وقال المدير العام لوزارة الصحة بغزة، محمد زقوت، إن الجيش الإسرائيلي يقوم بعملية إعدام مباشر للمرضى والنازحين والجرحى من خلال الاستهداف المباشر للمستشفى، حيث استشهد نحو 600 شخص داخل المستشفى خلال 3 أيام.

 

كما طال القصف الإسرائيلى مدرسة الكويت القريبة من المستشفى، موقعًا المزيد من القتلى والجرحى من النازحين.

 

ومساء أمس الأول، أعلن المكتب الإعلامى الحكومى ارتفاع أعداد القتلى جراء القصف الإسرائيلى إلى أكثر من 13 ألف، بينهم أكثر من 5500 طفل و3500 امرأة، إلى جانب أكثر من 6000 مفقود، بينهم أكثر من 4000 طفل وامرأة.

 

شاهد|| بكبسة زر.. جندي إسرائيلي يفجّر حيّاً بغزة ويصيح بجملة "مستفزة"
شاهد|| بكبسة زر.. جندي إسرائيلي يفجّر حيّاً بغزة ويصيح بجملة “مستفزة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى