اخبار العالم العربياخبار 24 ساعة

حزب الله يوقع آلية إسرائيلية بكمينٍ محكم.. ويكشف مصير من كان على متنها

أعلنت ميليشيا حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن مقاتليها نصبوا كميناً محكماً ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية واستهدفوها بالأسلحة الصاروخية الموجهة، مؤكداً “تدميرها واحتراقها بمن ‏فيها”.‏

كمين حزب الله

وقال حـزب الله في بيان له: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ‌‏قام مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:17 من مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، بنصب كمين محكم ‏ضد ألية عسكرية إسرائيلية عند ‏مثلث يفتاح – رموت نفتالي”.

وأضاف: “وعند وصولها إلى نقطة المكمن، ‏استهدفها مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية بالأسلحة الصاروخية الموجهة وأصابوها إصابة مباشرة ‏حيث ‏تم تدميرها واحتراقها بمن ‏فيها”.‏

كما قال الحزب في بيانٍ آخر، إنه استهدف تموضعاً للجنود ‏الإسرائيليين داخل موقع المطلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة ‏مباشرة وأوقعوا أفراده بين قتيل وجريح.

من جانبها، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، تضرر أحد المباني بمستوطنة المطلة شمالي البلاد، جراء إطلاق صواريخ من جنوب لبنان.

وقالت الإذاعة إن 6 صواريخ مضادة للدبابات أُطلقت من لبنان تجاه المطلة؛ ما تسبب في تضرر أحد المباني، دون أن توضح طبيعة المبنى.

وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي رد على مصادر إطلاق النيران، وأن قوات الأمن منعت الاقتراب من المنطقة المستهدفة، وتقوم بمعاينة الأضرار.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إن هذه هي المرة الثالثة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، التي يتم فيها استهداف المطلة.

حزب الله
حزب الله يوقع آلية إسرائيلية بكمينٍ محكم.. ويكشف مصير من كان على متنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى