شاهد بالفيديو

مشاهد لمعركة ضارية توثق هجوماً لـ مظليين روس على مقاتلين أوكرانيين

نشرت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، مقطع فيديو لـ مظليين روس خلال هجومهم وسيطرتهم على معقل أوكراني بالقرب من أرتيوموفسك.

هجوم لـ مظليين روس على معقل أوكراني

وبحسب بيان وزارة الدفاع الروسية واللقطات المنشورة قامت قوات المظليين التابعة لمجموعة “إيفانوفو” بالهجوم على معقل تابع للقوات المسلحة الأوكرانية شمال غرب أرتيموفسك.

وأضاف البيان: “وقام عناصر من المجموعة الروسية بالاقتراب من مجموعة أوكرانية موجودة في الخندق، حيث تم القضاء عليهم بفضل شجاعة وإقدام وشجاعة المقاتلين الروس”.

https://t.me/Sputnik_Arabic/143297

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أفادت وزارة الدفاع الروسية في بيان بتحييد نحو 530 عسكرياً أوكرانياً، خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وقال البيان: “تم القضاء على نحو 45 عسكرياً أوكرانياً على محور خيرسون، ونحو 25 عسكرياً أوكرانياً على محور زابوريجيا، ونحو 100 عسكري أوكراني على محور كراسني ليمان، وأكثر من 80 عسكرياً أوكرانياً على محور كوبيانسك، وأكثر من 90 عسكرياً أوكرانياً على محور جنوب دونيتسك، وأكثر من 190 عسكرياً أوكرانياً على محور دونيتسك”.

وتابع: “أسقطت أنظمة الدفاع الجوي مروحية من طراز «مي-8» تابعة للقوات الجوية الأوكرانية بالقرب من بلدة تياغينكا بمقاطعة خيرسون”.

البيان أردف: “بالإضافة إلى ذلك استطاعت القوات الروسية خلال يوم واحد اعتراض أربعة صواريخ موجهة للطائرات، بالإضافة إلى صاروخ هيمارس، وتم تدمير 29 طائرة مسيرة أوكرانية في مناطق متفرقة”، وفقاً لوسائل إعلام روسية.

مظليين روس
مشاهد لمعركة ضارية توثق هجوم لـ مظليين روس على مقاتلين أوكرانيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى