منوع

المنتخب المصري يلجأ إلى عادة قديمة لدحر الحظ السيء بكأس أفريقيا

قالت وسائل إعلام، أن اتحاد كرة القدم لجأ إلى عادة قديمة لدحر الحظ السيء بكأس أفريقيا، بعد تعرض عدد من لاعبي المنتخب المصري بينهم النجم محمد صلاح للإصابة.

 

المنتخب المصري يلجأ لعادة قديمة لدحر الحظ السيء 

 

وذكرت التقارير أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بذبح عجل في محاولة لتحسين حظوظ منتخب “الفراعنة” وطرد النحس في كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

 

وتعرض لاعبو منتخب مصر لعدة إصابات في البطولة القارية الحالية، حيث خسر “الفراعنة” نجمهم محمد صلاح بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية في مباراتهم الثانية بالمجموعة الثانية، ثم حارس المرمى محمد الشناوي بخلع في الكتف في المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة، ونقل إمام عاشور إلى المستشفى ليل الأربعاء لتلقي العلاج من ارتجاج في المخ بعد تعرضه لإصابة في الرأس أثناء التدريبات.

 

ويواجه منتخب مصر الذي لم يفز بأي مباراة حتى الآن في البطولة القارية المقامة في كوت ديفوار، الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 في سان بيدرو غداً الأحد.

 

وقال المتحدث باسم الاتحاد المصري، محمد مراد لوكالة “أسوشيتد برس”، إن الاتحاد ذبح عجلا ووزع لحومه على المحتاجين في القاهرة الخميس الماضي.

 

وكان مسؤولو المنتخب المصري قد ذبحوا عجلا أثناء التدريب قبل الفوز بكأس إفريقيا 2008 في غانا.

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن عادة “ذبح العجول” في مصر وفي الدوري المصري لكرة القدم من أجل جلب الحظ وطرد النحس، وهي عادة قديمة لدى الفراعنة، تعود فصولها الأولى في الملاعب المصرية إلى ستينات القرن الماضي، وقد بدأها نادي الزمالك.

المنتخب المصري يلجأ إلى عادة قديمة لدحر الحظ السيء بكأس أفريقيا
المنتخب المصري يلجأ إلى عادة قديمة لدحر الحظ السيء بكأس أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى