اخبار سوريا

بالتزامن مع تسيير الدورية التركية.. قتلى وجرحى بقصف صاروخي على ريف حماة

    صعّدت قوات النظام اليوم من قصفها على قرى وبلدات سهل الغاب في ريف حماة الغربي، ما نتج عنه مقتل عدد من المدنيين، وإصابة آخرين بجروح.

قصف لقوات النظام على ريف حماة

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة “باسل القاسم” إنَّ القصف الصاروخي الذي شنته قوات النظام المتمركزة في قرى الكريم وقبر فضة والشطحة، أدى إلى مقتل مدني وإصابة آخرين بجروح في قرية الحواش بريف حماة الغربي.

وأضاف مراسلنا أنَّ القصف الصاروخي على قرية الحويجة أوقع مدنيين اثنين إضافة إلى إصابة 8 آخرون بجروح، كما قضت طفلة من القرية اليوم متأثرة بجراح أصيبت بها نتيجة قصف سابق.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ القصف الصاروخي والمدفعي أدى إلى دمار كبير في منازل المدنيين والمحال التجارية، فيما ترافق القصف مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي فوق المنطقة.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ قوات النظام المتمركزة في تل بزام بريف حماة الشمالي، استهدفت بالمدفعية الثقيلة مدينة مورك وقرية اللحايا بريف حماة الشمالي دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

جيش العزة يقنص عنصراً

أشار مراسلنا إلى أنَّ جيش العزة العامل في جبهات ريف حماة تبنى قنص عنصر من الميليشيات الإيرانية على أحد جبهات ريف حماة الشمالي.

والجدير بالذكر أنَّ الجيش التركي سيّر اليوم الدورية الرابعة عشر إنطلاقاً من نقطة المراقبة التركية في مورك بريف حماة الشمالي، وصولاً إلى نقطة الصرمان بريف إدلب الجنوبي.

ma 14

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى