شاهد بالفيديو

ميليشيا الحوثي تنشر مشاهد لمحاكاة اقتحام مستوطنة إسرائيلية وتفجيرها بكبسة زر

نشرت ميليشيا الحوثي، اليوم السبت، مشاهد لمحاكاة اقتحام مستوطنة إسرائيلية وتفجيرها بعد اعتقال جنودها ضمن مناورات “اليمن سند فلسطين”، فيما أعلن المتحدث العسكري باسم الميليشيا تنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين.

ميليشيا الحوثي تنشر فيديو

ويظهر الشريط المصور كيف تقتحم ميليشيـا الحوثي مستوطنة إسرائيلية وتعتقل جنودها ثم تفجرها بكبسة زر، وعناصرها يقولون “الموت لإسرائيل”.

على صعيدٍ متصل، قال المتحدث باسم ميليشيا الحوثي العميد يحيى سريع، في بيان: “نفذت القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى عملية عسكرية ضد أهداف محددة للعدو الإسرائيلي في منطقة أمِّ الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة وذلك بعدد من الصواريخ الباليستية”.

وأضاف: “تؤكدُ القوات المسلحة اليمنية استمرارها في تنفيذ واجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، وذلك استجابة لنداءات شعبنا اليمني الحر ونداءات كل الأحرار من أبناء أمتنا العربية والإسلامية”.

وأردف: “إنَّ القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني في البر والبحر حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة“.

يأتي هذا، فيما أعلنت القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، اليوم السبت، في بيان عن تدمير ما لا يقل عن اثنتي عشرة طائرة دون طيار تابعة للحوثيين في خليج عدن والبحر الأحمر.

وأوضحت في بيان: “الثاني من فبراير/ شباط، هاجمت المدمرة «يو إس إس كارني» (دي دي جي 64) طائرة دون طيار واحدة وأسقطتها فوق خليج عدن، في وقت لاحق من ذلك اليوم، هاجمت قوات القيادة المركزية الأمريكية أربع طائرات دون طيار للحوثيين كانت معدّة للإطلاق”.

ميليشيا الحوثي
ميليشيا الحـوثي تنشر مشاهد لمحاكاة اقتحام مستوطنة إسرائيلية وتفجيرها بكبسة زر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى