شاهد بالفيديو

لغم أرضي روسي يفجر مدرعة أمريكية.. شاهد ما فعله جنود أوكران كانوا على متنها

نشرت وسائل إعلام روسية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لـ مدرعة أمريكية من طراز “برادلي” وهي تنفجر أثناء سيرها على لغم زرعته القوات الروسية في دونيتسك.

انفجار لغم روسي بـ مدرعة أمريكية 

ويظهر الفيديو المتداول كيف تسير المدرعة الأمريكية الصنع فوق لغم روسي لتتوقف بعد اندلاع النيران فيها، كما يظهر لحظة خروج جنديين أوكرانيين من داخلها وهروبهما بعيداً.

https://t.me/dailyreportarabic/24608

في السياق، أفادت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، أن الطيران والمدفعية الروسية دمرت خلال 24 ساعة مستودعاً لأسلحة الطيران التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، وأصابت أفراداً ومعدات عسكرية أوكرانية في 112 منطقة.

كما أعلنت أن وحدات من القوات الروسية، قامت بتحسين مواقع تموضعها على طول خط المواجهة الأمامية في اتجاه كراسني ليمان.

وجاء في بيان الدفاع الروسية: “على اتجاه كراسني ليمان، قامت وحدات من قوات مجموعة «المركز» بتحسين مواقعها على طول خط المواجهة الأمامية، وصدت القوات هجومين للقوات الأوكرانية في منطقة يامبولوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية”.

وأضاف البيان: “بلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا الاتجاه نحو 240 عسكرياً، و3 مركبات قتالية مدرعة، و4 مركبات، ومدفع من طراز أكاسيا”.

وتابع: “على اتجاه كوبيانسك، صدت وحدات من قوات مجموعة «الغرب» 6 هجمات للقوات الأوكرانية في مناطق سينكوفكا في مقاطعة خاركوف وتيرني في جمهورية دونيتسك الشعبية، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية على هذا الاتجاه نحو 35 جندياً، وسيارتين”.

مدرعة أمريكية
لغم أرضي روسي يفجر مدرعة أمريكية.. شاهد ما فعله جنود أوكران كانوا على متنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى