اخبار العالم العربي

مصر تكشف تفاصيل مقتل ضابط كبير بالجيش اليمني وتضبط الجناة (صورة)

كشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، ملابسات مقتل ضابط كبير بالجيش اليمني في شقته بمحافظة الجيزة، مؤكدة أنها تمكنت من ضبط الجناة في أقل من 24 ساعة.

 

وقالت الداخلية المصرية، في بيان، إنه “بشأن ما تبلغ بتاريخ 18 فبراير/شباط الجاري لمديرية أمن الجيزة بشأن عثور (أحد الأشخاص “يمنى الجنسية”) على جثة (شقيقه) داخل شقته وبعثرة محتوياتها حال تردده عليه لعدم تجاوبه معه منذ يومين سابقين، فإنه التحريات وجمع المعلومات أسفرت عن تحديد مرتكبي الواقعة”.

وأضافت أن التحريات الأمنية انتهت إلى أن المتهمين هم: مضان محمد بليدى على (29 عاماً) سائق سبق اتهامه فى العديد من قضايا قتل ، سلاح بدون ترخيص، سرقة ، إتلاف عمد، وعبدالرحمن أشرف شحاتة مصطفى (19 عاماً) ويعمل بمجال الحدادة.

كما تضمنت قائمة المتهمين إسراء صابر محمد عطية (22 عاماً) ربة منزل، وسهير عبدالحليم محمد عبدالحليم (17 عاماً) ربة منزل.

وأوضحت الداخلية أنه “تم ضبطهم عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث وأقروا بسابقة تعرف 2 منهم على المجني عليه واتفاقهما على سرقته بمساعدة الآخرين”.

وأضافت الوزارة إلى أنهما “استغلا استضافته (الضابط اليمني) لهما بمنزله، مساء الجمعة، وقاما بدس أقراص منومة له بداخل مشروب في محاولة لتخديره، وتمكين الآخرين من الدخول لمسكنه، وتهديده بسلاح أبيض إلا أنه قاومهم فتعدوا عليه وأوثقوه وأسقطوه أرضاً ما أدى لوفاته”.

وأشارت إلى أنهم “استولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية) بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه ولاذوا بها بالفرار”.

وأردفت الداخلية: “تم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات والسيارة المستأجرة وكذا السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة وفرد خرطوش وعدد من الطلقات كانوا بحوزة أحد المتهمين”.

مصر تكشف تفاصيل مقتل ضابط كبير بالجيش اليمني وتضبط الجناة (صورة)
مصر تكشف تفاصيل مقتل ضابط كبير بالجيش اليمني وتضبط الجناة

اقرأ أيضاً.. مخاوف في إسرائيل بعد نشر “رسالة تهديد” سرية من الجيش المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى