أخبار غزة الآن عاجلشاهد بالفيديو

بالفيديو|| كتائب القسام توجه رسالة “ساحقة” لنتنياهو.. وتكشف ما فعلته بـ7 جنود إسرائيليين

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم السبت، في بيان: “استولينا على طائرة استطلاع من طراز (Skylark) كانت في مهمة استخباراتية للعدو جنوب حي الزيتون بمدينة غزة”.

كتائب القسام تنشر مشاهد ساخنة

وأضاف أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم القسام: “بعد عودة الاتصال بإحدى مجموعاتنا، أكد مقاتلونا تفجير دبابتين من نوع ميركافا بعبوات شواظ، جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة“.

وتابع: “وأكد مقاتلونا تفجير عبوة مضادة للأفراد «رعدية» في قوة راجلة من جيش الاحتلال جنوب شرق حي الزيتون بمدينة غزة”.

كنا نشرت كتائب القسّام مشاهد جديدة من تصديها لقوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقال أحد عناصر القسام خلال اشتباكات حي الزيتون: “نحن هنا جند الله، نتوعد نتنياهو الذي يريد تفكيك قوات القسام، بأننا سنفكك قواته وجنوده وسنفكك عظامهم وسنعيدهم إلى إسرائيل في توابيت”.

وفي بيانٍ آخر، قالت القسّام: “فجرنا منزلاً تم تفخيخه مسبقاً بعبوتين مضادتين للأفراد في قوة راجلة مكونة من 7 جنود بجيش الاحتلال، وأوقعناهم بين قتيل وجريح في منطقة السطر شمال خانيونس جنوب قطاع غزة”.

على صعيدٍ متصل، أفادت صفحات إخبارية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بأن عناصر كتائب القسام الفلسطينية قتلت قناصاً أمريكياً في غزة.

وبحسب تلك المصادر، فقد تمكن قناصو كتائب القسام من قتل القناص الأمريكي الشهير هامبر ويكري، في إحدى بنايات خانيونس جنوب قطاع غزة.

هذا ولم تصدر كتائب القسّام أو الجيش الأمريكي ولا حتى الجانب الإسرائيلي أي بيان أو تعليق على الخبر المتداول منذ ظهر اليوم السبت.

كما ونشرت تلك المصادر صوراً قالت إنه للقناص الأمريكي خلال مشاركته في العملية العسكرية الإسرائيلية في غزة.

كتائب القسام
بالفيديو|| كتائب القسام توجه رسالة “ساحقة” لنتنياهو.. وتكشف ما فعلته بـ جنود إسرائيليين بضربةٍ واحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى