ستيب سبورت

صحيفة بريطانية: محمد صلاح يثير غضب المصريين لإرضاء ليفربول

اعتبرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن النجم محمد صلاح يخاطر بإثارة غضب المصريين بعد دخوله التدريبات مع ناديه ليفربول في الوقت الذي اشتكى به مسؤولو المنتخب من عدم قدرتهم على التواصل مع قائد مصر.

 

وشُوهد محمد صلاح وهو يتمرن مع ليفربول يوم الأربعاء قبل مباراة الفريق يوم الخميس أمام سبارتا براغ في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، حيث حدث ذلك بعد يوم واحد من شكوى مسؤولي المنتخب المصري من عدم قدرتهم على التواصل مع النجم الدولي.

 

وقال الصحيفة البريطانية: “الخلاق بين الطرفين اشتعل بعد كأس أمم إفريقيا الأخيرة عندما قرر اللاعب العودة إلى ليفربول وترك المنتخب عقب إصابته، بينما كان النادي يبحث عن علاج اللاعب بأفضل طريقة ممكنة”.

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم عبر تصريحات إعلامية محلية أنه سيدرج محمد صلاح ضمن قائمته إذا لعب أية دقيقة مع ليفربول، إلا أن النادي الإنجليزي ينوي اتباع طريقة متحفظة لإشراك “الفرعون المصري” لتجنب عودة الإصابة.

 

يُذكر أن صلاح شارك مع ليفربول مباراة ونصف فقط منذ 3 أشهر، حيث خاض مباراة نيوكاسل في أول شهر يناير، قبل أن يُصاب مرة ثانية عندما لعب أمام برينتفورد منتصف الشهر الماضي.

 

ويقود منتخب مصر في الفترة الحالية حسام حسن، وذلك عقب إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

صحيفة بريطانية محمد صلاح يثير غضب المصريين لإرضاء ليفربول

اقرأ أيضاً.. هالاند يطالب ميسي بالاعتزال.. ويرد على احتمال انتقاله إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى