ستيب سبورت

بسبب إعلامية شهيرة.. الـ”FIFA” يقرر إيقاف مدرب لمدة 6 أشهر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حرمان عماد محمد، مدرب منتخب الشباب العراقي، من التدريب لمدة 6 أشهر، بسبب توجيهه إهانات إلى الإعلامية منى سامي في وقت سابق.

 

وقال “فيفا” في بيانه: “الاتحاد الدولي وبعد ورود شكوى من الجانب القانوني للإعلامية المذكورة، أحال الأمر إلى لجنة الانضباط التي أصدرت قرارها وأرسلت نسخة منه إلى اتحاد الكرة الذي بدوره أبلغ المدرب”.

 

من جهته، أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم السبت، تقديم استئناف لقرار الاتحاد الدولي (فيفا) بإيقاف مدرب منتخب الشباب عماد محمد.

 

وقال الاتحاد العراقي في بيان له: “في الوقت الذي تلقى فيه الاتحاد العراقي لكرة القدم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، عن التدريب لمدة 6 أشهر، نتيجة ما أسماه (توجيه إهاناتٍ إلى إحدى الإعلاميات) في وقتٍ سابق، فإن الاتحاد سيواصل دفاعه عن مدرب منتخب الشباب الذي تنتظره المشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، وهو واحد من أبناء اللعبة المهمين من الذين مثلوا المنتخبات الوطنية لسنوات طويلة، ولن يدخر جهوده في الدفاع عنه”.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم استغرابه من “تدويل” الموضوع بالشكل الذي وصل من خلاله الأمر إلى “الفيفا“، ونتجت عنه تداعيات انتهت بقرار ايقاف المدرب عماد محمد، مؤكداً على أنّ ما حصل كان قبل أكثر من 10 أشهر مضت، وتحديداً في فترة كأس العالم للشباب التي جرت في الأرجنتين العام الماضي.

 

وأوضح الاتحاد أنه “ينتظر قرار الاستئناف، ويتطلع بكل ثقة إلى إلغاء قرار الحرمان، وعودة مدرب منتخب الشباب عماد محمد إلى التدريب”.

بسبب إعلامية شهيرة.. الـFIFA يقرر إيقاف مدرب لمدة 6 أشهر
بسبب إعلامية شهيرة.. الـFIFA يقرر إيقاف مدرب لمدة 6 أشهر

اقرأ أيضاً.. شريط جنسي مسرب يفجر فضيحة بنادي روما.. والاتحاد الإيطالي يفتح تحقيقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى