اخبار العالم العربيالفيديو

في اشتباك مسلح.. قناة عبرية تكشف ما فعله مقاتل فلسطيني بـ 7 جنود إسرائيليين غرب رام الله (فيديو)

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، بإصابة 7 جنود على الأقل بجروح في اشتباكات مع مقاتل فلسطيني هاجم حافلة مستوطنين غرب رام الله.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن 7 جنود أصيبوا بجروح خلال اشتباكات مع فلسطيني، أطلق النار على حافلة مستوطنين قرب مستوطنة دوليف، بالقرب من رام الله

 

وأطلق المسلح الفلسطيني النار تجاه حافلة إسرائيلية بالقرب من مستوطنة دوليف غرب رام الله.

وقالت القناة “12” العبرية، أنه خلال الاشتباك مع المسلح، جُرح 4 جنود إسرائيليين، إصابة أحدهم خطيرة، قبل مقتل منفذ الهجوم.

 


من جانبه، استدعى الجيش الإسرائيلي طائرة مروحية وطائرات بدون طيار خلال العملية التي تواصلت منذ أكثر 3 ساعات.

 

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: “في وقت سابق من هذا الصباح (الجمعة) أطلق فلسطيني النار باتجاه مركبة إسرائيلية بجوار مفرق “هبارسا” في المنطقة الخاضعة لسيطرة “لواء إفرايم”. ولم تقع إصابات جراء إطلاق النار، بينما لحقت أضرار مادية بالمركبة”.

 

وأضاف: “عقب إطلاق النار باشر مقاتلو الجيش بمطاردة المنفذ واندلع تبادل لإطلاق النار. وكجزء من عملية مطاردة المسلح، تم استنفار مروحية قتالية وقطع جوية، حيث يستمر تبادل إطلاق النار في هذه الأوقات”.

 

يُذكر أن الضفة الغربية تشهد منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر، تصاعداً في الأعمال العسكرية بين الجيش الإسرائيلي وفصائل فلسطينية في كافة أنحاء الضفة بشكل يومي.

في اشتباك مسلح.. قناة عبرية تكشف ما فعله مقاتل فلسطيني بـ 4 جنود إسرائيليين غرب رام الله
في اشتباك مسلح.. قناة عبرية تكشف ما فعله مقاتل فلسطيني بـ 4 جنود إسرائيليين غرب رام الله

اقرأ أيضاً.. زعيم الحوثيين يفاجئ إسرائيل بسلاح متطور “تجاوز الرصد”.. ويهدد بضربات “أكثر تأثيراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى