منوع

تفاعل مع رد فعل الملك سلمان تجاه رجل وجّه له نصيحة عندما كان أميراً للرياض (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مقابلة مع إمام مسجد قباء في المدينة المنورة، سليمان الرحيلي، وما قاله عن رد فعل الملك سلمان تجاه شخص وجّه له نصيحة عندما كان أميراً للرياض.

 

وقال الرحيلي في مقطع الفيديو المأخوذ من مقابلة أجراها على القناة السعودية الرسمية: “الملك سلمان حفظه الله عندما كان أميراً للرياض كان أحد أهل الرياض يأتي إلى الأمير سلمان في مكتبه ويناصحه ولا يغيب كل فترة يأتي والأبواب مفتوحة الحمدلله..”.

وأضاف الرحيلي: “مات الرجل (الذي كان ينصح الأمير سلمان وقتها) فبلغ ذلك الأمير سلمان ففوجئ ابناءه به يدخل عليهم ويعزيهم وقال كلمه، قال والدكم يحبنا لو ما يحبنا ما جاء ونصحنا فهذا الذي يريد وجه الله سبحانه وتعالى يتخذ الطريق الصحيحة لمناصحة ولي الأمر وايصال ما تراه ولا يلزم أن يكون ما تراه هو الصح..”.

 

وتابع: “شيخنا الشيخ ابن باز رحمه الله كان يقول الذي يستطيع الوصول إلى ولي الأمر ينصحه والذي ما يستطيع يوصل إلى من يستطيع أن يصل إلى ولي الأمر، أما أن يكون الأمر فوضى والكل يتكلم على المنابر ويهيج الناس هذا أمر يخالف مقصود الشارع ويخالف النصوص الشرعية ويخالف الحقيقة ما يراه العقلاء..”.

تفاعل مع رد فعل الملك سلمان تجاه رجل وجّه له نصيحة عندما كان أميراً للرياض

اقرأ أيضاً.. موعد ليلة القدر 2024.. فضلها وعلاماتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى