ستيب سبورت

بعد فضيحة “القبلة”.. القبض على روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق (فيديو)

اعتقلت الشرطة الإسبانية الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم لويس روبياليس بعد وصوله مدريد وسط تحقيق في تورطه في قضية فساد، حسبما أعلن الحرس المدني الإسباني يوم الأربعاء.

 

وقالت الحرس المدني، إن الشرطة استجوبت روبياليس في مطار مدريد بعد اعتقاله عند خروجه من الطائرة التي أعادته إلى وطنه من جمهورية الدومينيكان.

 

وعاد روبياليس إلى إسبانيا وسط تحقيق قضائي في صفقة تجارية تتعلق بإقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، حيث يواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عامين.

وبعد أن استمع قاضي التحقيق إلى تعقيبات الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم الإسباني، تم إطلاق سراحه دون أي تدابير احترازية، مع إمكانية استكمال التحقيقات في وقت لاحق يخطر به.

 

تجدر الإشارة إلى أن روبياليس استقال من رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم في سبتمبر الماضي بعد أن تسبب في “فضيحة” دولية بتقبيله لاعبة منتخب إسبانيا جيني هيرموسو على شفتيها بدون رضاها خلال فعاليات تسليم الميداليات عقب نهائي كأس العالم للسيدات.

 

وفي شهر أكتوبر الماضي، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” إيقاف لويس عن ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاثة أعوام.

بعد فضيحة القبلة.. القبض على روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق (فيديو)

اقرأ أيضاً.. لحظة وقوع زلزال تايوان.. شاهد ما فعلته مذيعات على الهواء مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى