اخبار العالم العربي

كتيبة فلسطينية تعلن توسيع نشاطها العسكري وهجماتها ضد الجيش الإسرائيلي

كتيبة فلسطينية تعلن توسيع نشاطها العسكري

بعد تنفيذها عمليتي إطلاق نار ضد الجيش الإسرائيلي، أعلنت كتائب الأقصى الفلسطينية، اليوم السبت، في بيان توسيع نشاطها العسكري.

كتيبة فلسطينية تعلن توسيع نشاطها العسكري 

وقال البيان: “ضمن معركة الطوفان دفاعاً عن الأرض والشعب والمقدسات، نعلن توسيع نشاطنا العسكري وتكثيف ضرباتنا وهجماتنا على معسكرات الاحتلال ومستوطنيه ومستوطناته”.

وأضاف: “ندعو جميع مقاومينا وكتائبنا وكل من يملك السلاح إعلان النفير العام وتكثيف الضربات ومهاجمة هذا العدو بكل الوسائل، اضربوهم بيد من حديد”.

وتابع: “نهيب بجماهير شعبنا النزول للشوارع ومناصرة أهلنا في القرى التي تتعرض للاعتداءات والتصدي لهجمات المستوطنين والاشتباك مع قوات العدو على مختلف الحواجز ونقاط التماس بكل الوسائل”.

كما أردف: “فلتغلق الشوارع ولتحترق الأرض تحت أقدام المحتلين والمستوطنين، وليعلموا أن شعبنا لن يلين ولن يتنازل عن ذرة تراب واحدة من أرضه”.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت كتائب شهداء الأقصى: “نفذنا عمليتي إطلاق نار على معسكر حوارة ونقطة جبل جرزيم في نابلس؛ رداً على اعتداءات المستوطنين على أهلنا وشعبنا”.

ويأتي البيان عقب عدة هجمات نفذها مستوطنون على قرى فلسطينية مما أدى إلى مقتل شخص وجرح عشرات آخرين.

واستهدفت الهجمات قرى محيطة برام الله على خلفية تصاعد العنف في الأراضي الفلسطينية منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة في السابع من أكتوبر.

ومنذ بداية الحرب في غزة، تصاعدت أعمال العنف في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل منذ 1967.

كتيبة فلسطينية
كتيبة فلسطينية تعلن توسيع نشاطها العسكري وهجماتها ضد الجيش الإسرائيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى