اخبار العالم العربي

واقعة الطفل “العائد من الموت” تثير ضجة.. والداخلية المصرية تتحرك

بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو بعنوان “الطفل يوسف العائد من الموت يروى تفاصيل احتجازه تحت الأرض”، أصدرت وزارة الداخلية المصرية بياناً.

الداخلية المصرية تتحرك

وكشفت الداخلية المصرية في بيان حقيقة تداول المقطع الذي يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص “مجهولين” بالتعدى على نجله واحتجازه حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الأثار بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وقالت: “بالفحص تم تحديد الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو (سائق له معلومات جنائية ونجله – مقيمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة)، وتبين عدم صحة ما تم تداوله”.

وتابع: “حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بتاريخ 24 مارس 2024 بين طرفين بدائرة القسم لخلافات المصاهرة والجيرة تدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو لمناصرة أحد أطرافها (تربطه به صلة قرابة)، مما أدى لحدوث إصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم”.

وأردفت: “تم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية حينذاك”.

وزادت: “وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف محدث إصابة نجله على التحصل منهم على مبلغ مالي كتعويض عن إصابته ولعدم وفائهم بذلك قام بتصوير المقطع المشار إليه بمشاركة نجله بإدعاءات كاذبة بزعم استمرار إصابة نجله «رغم شفائه» بقصد التشهير بهم، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية”.

الداخلية المصرية
واقعة الطفل “العائد من الموت” تثير ضجة.. والداخلية المصرية تتحرك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى