ستيب سبورتاخبار السعودية

بعد حركة “غير أخلاقية”.. رد “صادم” من الهلال السعودي على شكوى الاتحاد ضد مالكوم (فيديو)

رد نادي الهلال السعودي على مطالبات نظيره نادي الاتحاد بإيقاف مالكوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على خلفية أحداث مباراة نصف نهائي كأس الملك.

 

‏وقام نادي الاتحاد السعودي بتقديم شكوى ضد مالكوم عقب قيامه بحركة يراها مسؤولوه “غير أخلاقية”.

 

وأوضح الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج “أكشن مع وليد”، أن “نادي الاتحاد يطالب بإيقاف مالكوم، اللاعب قام بإشارات غير أخلاقية تجاه مدرج الاتحاد، وفي حالة اتخاذ لجنة الانضباط، فإن القرار سيشهد إيقاف اللاعب في أولى مباراة قادمة، ولن يؤجل الإيقاف إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين”.

ووفقاً لما قاله الإعلامي وليد الفراج، فإن إدارة الهلال ترى أن تصرف اللاعب جاء بعد أن تعرض لاستفزازت من جماهير نادي الاتحاد أثناء الاحتفال بالهدف، حيث تعرض لاعبو الاتحاد للقذف بعبوات المياة أثناء الاحتفال بالهدف.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، فيديوهات تظهر مالكوم وهو يوجّه حركة “غير أخلاقية” لجماهير اتحاد جدة خلال احتفاله مع زملائه بالهدف الثاني الذي سجله سعود عبد الحميد.

وذكرت وسائل إعلام أن مالكوم قد يواجه عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على أقل تقدير مثلما حدث مع قائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو الذي سبق له أن قام بالعديد من الحركات المثيرة للجدل تجاه جماهير الدوري السعودي، قبل أن تقرر لجنة الانضباط إيقافه لمدة مباراة على خلفية أحداث مباراة الشباب.

بعد حركة غير أخلاقية.. رد صادم من الهلال السعودي على شكوى الاتحاد ضد مالكوم (فيديو)
رد صادم من الهلال السعودي على شكوى الاتحاد ضد مالكوم

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| هدف رونالدو الرائع في مرمي الخليج بكأس خادم الحرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى