ستيب سبورت

الرئيس الفرنسي يوجه رسالة إلى رئيس ريال مدريد بشأن مبابي.. إليك ما طلبه

جدد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إشاراته لإدارة نادي ريال مدريد، متطرقًا إلى النقاش الدائر حول مشاركة اللاعب كيليان مبابي في الألعاب الأولمبية المقامة في باريس.

 

هذا التحرك يأتي في ظل التكهنات المتزايدة حول احتمالية انتقال مبابي إلى النادي الإسباني خلال السوق الصيفية المقبلة.

 

وصرح الرئيس الفرنسي بثقته في انتقال نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، مطالبًا رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بضرورة السماح للمهاجم الفرنسي بالمشاركة في الأولمبياد.

 

وفي حوار مع صحيفة “لا تريبيون” الفرنسية، أعرب ماكرون عن رغبته في أن تمنح الأندية الأوروبية لاعبيها الحرية الكاملة للمشاركة في الألعاب، مؤكدًا على أهمية الروح الأولمبية.

 

وتطرق ماكرون، بطريقة غير مباشرة، إلى موقف فلورنتينو بيريز، الذي أعلن في وقت سابق عن معارضة النادي لمشاركة لاعبيه في الأولمبياد.

 

من ناحية أخرى، شارك مبابي في فعالية خيرية نظمتها مؤسسته وسط حضور كبير من الأطفال في الشانزليزيه، بينما يستعد لخوض مباراة الإياب ضد بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وأوضح مبابي أن تركيزه الحالي منصب على التزاماته مع باريس سان جيرمان، مبديًا عدم التفكير في الألعاب الأولمبية في الوقت الراهن.

 

وينتظر باريس سان جيرمان مباراة قوية في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند، في حين يتابع عشاق الكرة بشغف إمكانية حدوث مواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور ذاته.

الرئيس الفرنسي يوجه رسالة إلى رئيس ريال مدريد بشأن مبابي.. إليك ما طلبه
الرئيس الفرنسي يوجه رسالة إلى رئيس ريال مدريد بشأن مبابي.. إليك ما طلبه

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى