ستيب سبورتدوري انكليزي

نجم إنكليزي شهير يدافع عن محمد صلاح.. ويتحدث عن حادثة 2018 مع ريال مدريد

أطلق ريو فيرديناند، المدافع السابق لمانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، هجومًا على محللي القنوات التلفزيونية، متهمًا إياهم بالتواطؤ في الهجوم على اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وعدم إعطائه الاحترام الكافي.

 

وتعرض صلاح لانتقادات من قبل بعض اللاعبين السابقين في ليفربول، مثل داني ميرفي الذي شكك في ضرورة بقاء صلاح مع الفريق، وبول إينس الذي أنكر كون صلاح من اللاعبين النخبة عالميًا، بينما وصفه غرايم سونيس بأنه “أكثر لاعب أناني رآه على الإطلاق”.

 

وأعرب فيرديناند، الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات مع مانشستر يونايتد، في برنامج “فايب ويذ فايف” عن رأيه قائلاً: “تعرض محمد صلاح لحملة تقليل من قدره، ويبدو أن الكثيرين يتحدثون عنه بطريقة سلبية، كما لو كانوا يهاجمونه بشكل متعمد”.

 

وتساءل: “متى بدأت الشكوك حول مستوى محمد صلاح؟ أعتقد أنه لاعب من الطراز العالمي لسنوات عديدة، وعلى الرغم من تراجعه قليلاً هذا الموسم، إلا أنه لا يزال متألقًا”.

 

وأضاف فيرديناند، الذي لعب 81 مباراة دولية مع إنجلترا: “ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 بسبب إصابة صلاح وخروجه من الملعب، ولو بقي لكانت النتيجة مختلفة. إنه لاعب من الطراز الرفيع وأرقامه تتحدث عن نفسها، ومرة أخرى أقول إنه لا يُعامل باحترام”.

 

واختتم فيرديناند حديثه بالقول: “سمعت غرايم سونيس وتروي ديني وسيمون جوردان يتحدثون عن صلاح، ولم أستطع تصديق ما سمعته، كانت تعليقاتهم تفتقر إلى الاحترام، وعاملوه كأنه لاعب عادي”.

 

وقد أظهر صلاح أداءً مميزًا في آخر مباراة لليفربول ضد توتنهام، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، وذلك بعد أسبوع من الحادثة المعروفة مع مدربه يورغن كلوب خلال مباراة ضد وست هام.

 

نجم إنكليزي شهير يدافع عن محمد صلاح.. ويتحدث عن حادثة 2018 مع ريال مدريد
نجم إنكليزي شهير يدافع عن محمد صلاح.. ويتحدث عن حادثة 2018 مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى