منوع

بعد إعلانها عن مرضها.. كندة علوش تكشف تفاصيل مكالمة اللاعب محمد صلاح ودعمه لها

كشفت الفنانة السورية كندة علوش، اليوم الأحد، عن مبادرة إنسانية من النجم المصري اللاعب محمد صلاح بعد أن علم بإصابتها بمرض السرطان، وعرض على زوجها مرافقتها إلى لندن لإجراء فحوصات طبية.

كندة علوش تتحدث عن مبادرة صلاح

وقالت الفنانة السورية في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، إن صلاح اتصل بشكل غير متوقع بزوجها الفنان عمرو يوسف للاطمئنان على صحتها وعرض عليه استضافتهم في لندن، والتكفل بعلاجها والمساعدة بكافة السبل الممكنة.

وأضافت: “صلاح كلمني مرتين، وقال لي إن لديك عائلة ثانية في مصر، إن شاء الله الأيام في القادمة ستتحسن حالتك الصحية”.

وخلال المقابلة، كشفت علوش عن كيفية تعاملها مع المرض، وخوفها على عائلتها، وعن رحلتها في إنجاب طفلها كريم، حيث أوضحت أنها اضطرت لوضعه في وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة لأنه ولد مبكراً.

وأكدت أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها للتوقف بسبب شعورها بآلام، وبعد أن خضعت للفحص عدة مرات، تبين إصابتها بالمرض الخطير.

يذكر أن كندة علوش فنانة سورية من مواليد 27 مارس/آذار 1982، في مدينة حماة، لأب يعمل طبيباً وأم مهندسة، وهي زوجة الفنان المصري عمرو يوسف.

ودرست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

وللفنانة أعمال كثيرة، أهمها في سوريا: أشواك ناعمة، نزار قباني، مطلوب رجال وغيرها كثير، أما في مصر فلها دلع بنات، وحجر جهنم، ومسلسلات وأفلام أخرى.

ولا تزال الفنانة تخضع حتى الآن للعلاج الكيماوي الإشعاعي، ثم للجراحة، ضمن رحلة علاج طويلة.

وتابعت: “الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهر”، موضحة أن جدها وخالها توفيا بأمراض خبيثة أيضاً.

كندة علوش
بعد إعلانها عن مرضها.. كندة علوش تكشف تفاصيل مكالمة اللاعب محمد صلاح ودعمه لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى