منوع

ما سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع “المفاجئة”؟

توفي الفنان السوري محمد قنوع، اليوم السبت، عن عمر يناهز 49 عاماً إثر احتشاء في عضلة القلب، بعد أن نعته وسائل إعلام سورية. 

 

سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع 

 

 ويعد قنوع من أبرز الممثلين السوريين حيث شارك في العديد من الأعمال السورية المهمة، ومن أبرز أعمال الفنان السوري محمد قنوع، “باب الحارة” و”العشق الحرام” و”الأميمي” و”طاحون الشر” و”بنات العيلة” و”قمر شام” وغيرها.

 

وشارك قنوع في الموسم الرمضاني هذا العام حيث ظهر بشخصية “شومان” في مسلسل “العربجي”، وهو ابن عائلة قنوع الفنيّة الشهيرة بدمشق، والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس”، تحت اسم” الأخوين قنوع” وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

 

تاريخه الفني 

 

بداياته الفنيّة كانت مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شاركَ في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا”، كما عمل في مجال الإعلان التجاري لبعض الوقت.

 

 وولد محمد قنوع في دمشق في 26 سبتمبر 1973 لأسرة فنية عريقة، فجده كان يعزف على آلة الترومبيت الموسيقية، وأعمامه المسرحيين هاشم، وعمر وأحمد كانوا يعملون بمسرح دبابيس. 

 

وحسب ما وصفته وسائل إعلام سورية بأنه “كان يتمتع بشخصية مرحة وطيب القلب، وكان يحب الضحك والترفيه عن الآخرين، وكان يتمتع بصوت جميل، وكان يغني في بعض المسلسلات التي شارك بها”. 

 

أما على مستوى حياته الشخصية، فإن قنوع متزوج ولديه ثلاث أولاد أسماؤهم مايا، ماسة، مروان.

 

ما سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع "المفاجئة"؟
ما سبب وفاة الفنان السوري محمد قنوع “المفاجئة”؟

اقرأ المزيد وفاة فنان سوري شهير عن عمر ناهز 63 عاماً ونجله ونقابة الفنانين ينعوه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى