اخبار العالم

شاهد|| محمد رمضان من أمريكا يثير الجدل مجدداً.. تجول عاري الصدر وهو يعتلي جملاً

عاد الفنان المصري، محمد رمضان، لإثارة الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالاته “الغريبة”، والتي كان آخرها من أمريكا، حيث ظهر عاري الصدر على ظهر جمل في شوارع مدينة ميامي.

– محمد رمضان من أمريكا يثير الجدل

وعبر حسابه في “إنستغرام”، شارك رمضان متابعيه عدة لقطات من كواليس تصوير أغنيته الجديدة، وعلَّق: “أنا ووسيم سال صليبي نعمل على شيء كبير.. ثقة في الله السنة دي الصيف في العالم عربي”.

وظهر “نمبر وان” في الصور وهو يعتلي جملاً خلال كواليس التصوير وسط شوارع مدينة ميامي الأمريكية، وعلق عليها: “لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما كان مرتدياً وشاحا للرأس باللون البيج زيَّنه بعقال، وظهر عاري الصدر يرتدي بنطالاً فضفاضاً، متزيناً بقلائد ذهبية ونظارة شمسية سوداء ذات إطار ذهبي.

والجدير ذكره أن الفنان المصري، كشف في لقاء سابقٍ على إحدى الفضائيات المصرية، أنه يستعد لتصوير أغنية مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر “Future”.

حيث قال حينها: “عندي أغنية مع أغلى رابر في العالم اسمه فيوتشر، ودي أول أغنية هو يعملها مع فنان عربي، وأنا لا دافع له حاجة ولا هو دافع لي حاجة، وشايفين بعض مكسب، والتبادل الفني مطلوب زي التبادل بين الدول”.

واختتم الفنان المصري جولته الغنائية الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية مساء السبت الماضي، وتضمنت جولته عدة حفلات في مدن أمريكية، من بينها حفل بمدينة ديترويت يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

- محمد رمضان من أمريكا يثير الجدل
– محمد رمضان من أمريكا يثير الجدل

تابع أيضا:

)) شاهد|| استقبال “حافل” لمحمد رمضان في أمريكا بسيارة على شكل طائرة.. والفنان المصري: أصل المافيا بتعرف بعض

)) شاهد: أحدث ظهور للفنان عادل إمام.. أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 83

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى