ستيب سبورت

كشف تفاصيل صورة جيرو ومدرب المغرب بعد ان اجتاحت وسائل التواصل

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت بكثافة، صورة جيرو ومدرب المغرب، وليد الركراكي، في فريق واحد، وذلك قبل أيام من الموقعة التي ستجمع المغرب بفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

– تفاصيل صورة جيرو ومدرب المغرب

وفقاً لموقع “سكاي نيوز عربي” فإن الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع وليد الركراكي وهداف منتخب فرنسا أوليفييه جيرو، في ناد واحد، كانت خلال حصة تدريبية.

وذكر الموقع أن الصورة هي لوليد الركراكي في نهاية مسيرته الكروية، عندما كان لاعبا، مع نادي غرينوبل الفرنسي، بينما كان جيرو في بداية مسيرته الكروية مع نفس النادي.

الصورة تجمع لاعبي غرينوبل، ويظهر فيها “الظهير الأيمن” الركراكي وهو يتقدم بالكرة، بينما يهاجمه “المهاجم الصاعد” جيرو، خلال حصة تدريبية صيفية للفريق.

وقال الموقع: “إن الصورة تعود إلى صيف 2008، في الفترة التحضيرية قبل موسم 2008-2009، حين عاد جيرو، من فترة إعارته إستريه إلى غرينوبل، بينما كان الركراكي يستعد لثاني مواسمه مع الفريق الفرنسي.

وفي ذلك الوقت كان الركراكي يبلغ من العمر 32 عاماً، وكان جيرو يبلغ 21 عاماً.

– هل لعبا بجانب بعضهما

على الرغم من خوضهما التدريبات سويا، إلا إنهما لم يخوضا مباراة رسمية معاً، حيث إن جيرو كان معاراً إلى إستريه ثم إلى تور، خلال الموسمين الذين قضاهما الركراكي مع غرينوبل، والتقيا خلال فترة التحضير للنادي.

وخاضا معا مباراة ودية واحدة فقط، أمام ستراسبورغ، قبل رحيل جيرو عن الفريق.

صورة جيرو ومدرب المغرب
صورة جيرو ومدرب المغرب

اقرأ أيضا:

)) خسارة البرازيل وخروجها من مونديال قطر والسبب “لعنة القطة” تعرف على التفاصيل – فيديو

)) شاهد|| تداول فيديو لرونالدو لحظة مغادرته قطر ووكالة عالمية تزيد الغموض حول الدون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى