اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 27-10-2014

القصف :
الوعر : يوم هادئ نسبيا شهده الحي حيث قامت قوات النظام المتمركزة في البساتين باستهداف الحي ببعض قذائف الهاون واقتصرت الاضرار على الماديات وقامت عربات الشيلكا باستهداف الحي من جهة الجزيرة التاسعة بدون وقوع اصابات تذكر.
تلبيسة : استمرت حملة النظام الهمجي على المدينة حيث قامت قواته المتواجدة في حاجز ملوك بقصف المدينة بالدبابات والمدفعية الثقيلة استهدف منازل المدنيين مما ادى الى وقوع عدد من الجرحى تم نقلهم الى المشافي الميدانية.
المشجر الشمالي : استهدفت مدفعية النظام المحيطة بمدينة تلبيسة ناحية المشجر الشمالي حيث استهدفتها بعدد من القذائف رافقها تمشيط بعربات الشيلكا.
الحولة: قامت شبيحة النظام المتواجدة بتل قرمص وحاجز مؤسسة المياه المدينة بمدافع ال٥٧ والرشاشات الثقيلة موقعة جريحين بين صفوف المدنيين.
الهلالية : قامت شبيحة النظام المتواجدة في قرية جبورين الموالية النظام القرية بالدبابات وقذائف الهاون الثقيل مما ادى الى استشهاد شاب وجرح اخر بجروح بسيطة.
الاشتباكات :
الهلالية : اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وكتائب الانصار والاحرار المتواجدين في دفاعات القرية في محاولة لصد هجوم النظام من جهة قرية جبورين حيث استطاعوا تكبيد النظام خسائر في العدد والعتاد.
المشرفة : اشتباكات دارت بين قوات النظام وكتائب الثوار استخدم فيه الطرفان الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وقتل اثنين من عناصر النظام في الاشتباكات.
أحد_الثوار_المرابطين_على_الجبهة_الشرقية_للريف_الشمالي_لمدينة_حمص_First_Frame7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى