منوع

موظفو وول ستريت ضمن دائرة الخطر بسبب ملابسهم.. وقطاع الأسواق المالية يحذر

كشف تقرير لصحيفة “ذا تابمز” البريطانية، اليوم الإثنين، أن ملابس المصرفيين العاملين في قطاع الأسواق المالية الأمريكية بـ “وول ستريت” تضعهم ضمن دائرة الخطر، حيث نُبِّه عليهم بأن يتجنبوا ملابس العمل التي تبدو باهظة الثمن ومثيرة للإعجاب وسط تصاعد جرائم العنف في ولاية نيويورك.

– مخاوف على موظفي وول ستريت

وفي التفاصيل، قالت الصحيفة البريطانية: “إن التنبيهات جاءت وسط مخاوف من أن يصبح الموظفون ذوو الدخل المرتفع هدفاً لقطاع الطرق وغيرهم من اللصوص والمجرمين”.

وأضافت: “أن المديرين في (بنك أوف أمريكا) Bank of America، قد نبَّهوا على الموظفين المبتدئين بأن يرتدوا ملابس أقل ثمناً وجذباً للأنظار وتجنُّب حملِ أي شيء عليه شعار البنك”.

وأوضحت الصحيفة، أن شرطة نيويورك أكدت أن نسبة الاعتداءات ومحاولات السرقة زادت في غضون 28 يوماً فقط بنسبة 15 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبناءا على ذلك، صدرت الأوامر من المديرين التنفيذيين لبنك أوف أمريكا بمخالفة المعتاد في القطاع المالي وتجنب ارتداء الملابس اللافتة للأنظار، في محاولة لكبح جماح السرقات وإمساك زمام الأمور بأيديهم.

وفي هذا السياق، نقل برنامج On the Money على شبكة CNBC مؤخراً عن أحد المديرين بقطاع الخدمات المالية قوله إنه بدأ يحمل صاعق كهربائي معه عند مغادرته مكتب العمل.

في حين، لم يصدر بنك أوف أمريكا تعليقات علنية على تلك الأنباء، لكن البنوك الكبرى الأخرى، مثل سيتي بنك، شرعت في تقديم خدمات نقل الموظفين حتى يتمكنوا من تجنب وسائل النقل العام.

وبهذا الشأن، نقلت الصحيفة البريطانية، عن مصرفين في وول ستريت، قولهم: “لقد استُهدف بعض الأشخاص الذين أعمل معهم.. دعني أقول إن الأمر أصبح متكرراً، أو حتى شائعاً. ربما بلغ الأمر عشرات الحوادث التي شهدتها أو كنت على صلة بها”.

يأتي ذلك بعد أن طالبت كثير من المؤسسات المالية الرائدة موظفيها بالعودة إلى المكاتب بعد شهور من العمل من المنزل بسبب جائحة كورونا.

ومن جهة أخرى، يعوِّل بعض الناس في ولاية نيويورك على عمدة الولاية القادم، وهو إريك آدامز، الذي كان ضابط شرطة في السابق، ويُتوقع أن يكون أشد صرامة فيما يتعلق بالقانونه والنظام.

موظفو وول ستريت ضمن دائرة الخطر بسبب ملابسهم.. وقطاع الأسواق المالية يحذر
موظفو وول ستريت ضمن دائرة الخطر بسبب ملابسهم.. وقطاع الأسواق المالية يحذر


تابع المزيد:

))شاهد|| مركبة فضائية ترصد “كوخاً غامضاً” بالجانب المظلم لــ القمر وتفجر مئات التساؤلات لدى العلماء (فيديو وصور)

)) بالفيديو||لحظات مخيفة يعيشها طبيب مصري أثناء خلع ضرس أسد..وسرب من الحيتان يحاصر قاربا ويتسبب بحالة هلع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى