اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 17-10-2014

القصف :
الوعر : استهدفت قوات النظام اليوم الحي بأسطوانتين متفجرات وبالهاون الثقيل مما ادى الى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين ووقع بعض الجرحى نتيجة استهدافهم بعربات الشيلكا من جهة الغابة التي لم تهدأ طول النهار باستهداف الحي..
الرستن : قام طيران النظام المروحي لليوم بإلقاء لبراميل المتفجرة على المدينة مستهدفا بيوت المدنيين مما ادى الى وقوع عدد من الاصابات بين جريح وشهيد تم نقلهم الى المشافي الميدانية .
تلبيسة : قامت قوات النظام مدعومة بالدبابات والمدفعية الثقيلة باستهداف المدينة من جهة حاجز ملوك تلا القصف تمشيط بالرشاشات الخفيفة ولمتوسطة.
الهلالية : انتقمت قوات النظام لصد الثوار تقدمها على القرية وقامت بقصفه بالدبابات والهاون والمدفعية والرشاشات الثقيلة.

الحولة : شهدت الأحياء الغربية لمدينة كفرلاها قصف متقطع من مدافع ال 57 من حاجز مؤسسة المياه ولم يسجل وقوع أي اصابات بين المدنيين
السعن الأسود : سقوط قذائف مدفعية ثقيلة استهدفت تجمعات سكنية في القرية الآن ومصدر القصف عناصر الأسد المتواجدة جنوب قرية المختارية الموالية
بلدة حوش حجو : تعرضت البلدة لقصف بقذائف المدفعية الثقيلة ومصدره القصف عناصر الأسد المتمركزة في كلية الهندسة في المشرفة
بلدة غرناطة : تعرضت البلدة لقصف بقذائف الهاون ومصدره قرية كفرنان الموالية للنظام وتمشيط الطرق الرئيسية للبلدة والطرق المؤدية للجبهات.

الاشتباكات :
الهلالية : تمكنت كتائب الثوار من صد هجوم عنيف قامت به قوات النظام و استطاعت تكبيد ٦ عناصر قتلى وعدد كبير من الجرحى .
الوعر : اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وعناصر الثوار من جهة الجزيرة السابعة والبساتين استخدم فيه الطرفان الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .
جبل الشاعر : استمرت المواجهات بين قوات النظام وعناصر تنظيم الدولة في محيط جبل شاعر حيث تمكن التنظيم من اعطاب الية مزودة برشاش تابع لقوات النظام.

IMG_1825 [أقصى عرض 1024 أقصى ارتفاع 768]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى