اخبار سوريا

ملخص ريف دمشق اليومي 25-10-2014

القصف :

تعرضت بلدات خان الشيح و كفر ناسج وكناكر و داريا لقصف مختلف من قوات النظام :

واصل النظام قصف مخيم خان الشيح حيث تعرض لقصف من الدبابة المتمركزة على أوتوستراد السلام تركز على محيط المخيم , كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على بلدة كفر ناسج ’ فيما تعرض غرب بلدة كناكر لإطلاق نار متقطع من ثكنات النظام التابعة للواء 121 المتمركزة فوق تل الهوى , كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على الأحياء السكنية الواقعة بالجهة الشمالية من مدينة داريا .

حمورية : دمار مادي كبير واصابة العشرات بعد ان شن الطيران الحربي غارتين على اطراف المدينة .

الاشتباكات :

داريا :  اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم بين مقاتلي لواء شهداء الاسلام وقوات النظام بالأسلحة المتوسطة والخفيفة تركزت على الجهة الشمالية من المدينة .

جديدة عرطوز : إطلاق نار كثيف من مختلف حواجز البلدة اليوم بسبب وصول جثة أحد عناصر اللجان الشعبية بالمنطقة { جورج بشارة } وتشييعه .

خان دنون : تتواصل معاناة أهلي المخيم من تصرفات قوات النظام واللجان الشعبية الموالية لها حيث قامت الأخيرة اليوم بتوزيع مادة المازوت على اهاليهم فقط وحرمان باقي المدنيين منها.

جبهة عين ترما : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي جيش الامة على محور جبهة الوادي تزمن ذلك مع القصف من المدفعية الثقيلة على منطقة الكباس.

جبهة عربين:  اشتباكات عنيفة على محور جبهتي عربين وحرستا مع محاولة لاقتحام مبنى المحافظة من قبل مقاتلي جبهة النصرة _ لواء ام القرى _ جند دمشق ، مع تديق الحصار على محور فرع المخابرات الجوية ، تزمن ذلك مع القصف على طول الجبهة .

جبهة تل كردي: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وعناصر جيش الاسلام بعد ان احرز مقاتلوا جيش الاسلام تقدم على عدة نقاط من الجبهة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى