ستيب سبورت

شائعات تلاحق رونار مع المنتخب الجزائري.. واتحاد البلد العربي يعلق

علق مصدر مقرب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الشائعات التي لاحقت مدرب المنتخب السعودي هيرفي رونار مع المنتخب الجزائري، والتي تمحورت حول احتمالية توليه تدريب منتخب “محاربي الصحراء” خلفاً للمدرب جمال بلماضي.

– شائعات تلاحق رونار مع المنتخب الجزائري

نقلت صحيفة “الشروق” الجزائرية، عن المصدر، قوله: “إن الأخبار كاذبة وخاطئة ومروجوها يريدون الاصطياد في المياه العكرة وضرب استقرار المنتخب قبل الاستحقاقات القادمة”.

كما قال مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لصحيفة ذاتها: “تفاجأنا لبعض مروجي هذه الأخبار ولا نعرف حتى مصدرها الرئيسي، لأن الاتحاد الجزائري لم يفكر ولو ثانية واحدة في هذا الأمر”.

وأضاف: “لقد قالها رئيس الفاف (الاتحاد الجزائري لكرة القدم) جهيد زفيزف شهر سبتمبر المنصرم، أن جمال بلماضي باق في منصبه إلى غاية 2026 وهو يحمل مشروع ندعمه ونقف وراءه إلى غاية مونديال الولايات المتحدة، المكسيك وكندا”.

ولم ينجح المنتخب الجزائري للتأهل إلى كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام الكاميرون بالدور النهائي، ليتأهل الأسود إلى المونديال بدلاً من “محاربي الصحراء”.

والجدير ذكره أن منتخب “محاربو الصحراء” باللاعبين المحليين يتحضر لخوض غمار منافسات كأس إفريقيا المقررة في الجزائر بداية من 13 يناير / كانون الأول 2023.

رونار مع المنتخب الجزائري
شائعات تلاحق رونار مع المنتخب الجزائري

اقرأ أيضا:

))بالفيديو|| مبابي يتصدر هدافي المونديال.. ومصدر يكشف قصته مع شعار الكحول الذي يخفيه 

)) في السعودية للمرة الأولى.. كأس آسيا 2027

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى