منوع

بالفيديو|| أنغام تقطع حفلها وتغادر المسرح مرتين.. جمهور دار الأوبرا أغضبها

 

أثار جمهور دار الأوبرا المصرية، يوم أمس الثلاثاء، غضب الفنانة أنغام بسبب الشغب الكبير الذي كان مستمراً في الصالة منذ بداية الحفل مما جعلها تغادر المسرح مرتين.

 

أنغام تغادر المسرح مرتين

وكشفت وسائل إعلام مصرية أن الشغب كان بسبب رداءة الصوت، مما جعل أحدهم يصرخ في بداية الحفل “مش سامعين” ثم انتقلت العدوى لجميع المتواجدين في حفل الفنانة أنغام، وبدأ الجميع بالصراخ “مش سامعين” فانسحبت الفنانة المصرية في المرة الأولى لتتأكد بنفسها من هندسة الصوت.

 

وعادت أنغام محاولة بدء الغناء مجدداً لكن الجمهور ظل يصرخ ويشوش عليها، فاعتذرت وانسحبت من المسرح غاضبة، وطالبت باستراحة حتى إيجاد حل لمشكلة الصوت.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو||بعد أن أثارت الجدل.. من هو عريس قصر البارون الذي أحيت شيرين حفل زفافه والكشف عن حقيقة حملها

في النهاية عادت النجمة المصرية أنغام إلى المسرح، وسط هتاف “بنحبّك يا أنغام”، لتتابع الحفل من دون مشكلة، وقدّمت أنغام مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة بإحساسٍ عالٍ وأداءٍ لافت.

ومن أبرز هذه الأغنيات: “أساميك الكتيرة”، و”آهي جات”، و”اتجاه واحد”، و”100 صورة”، و”سيدي وصالك”، و”نفس الشوق”، وغيرها.

رد دار الأوبرا

من ناحيته، وفي أوّل تعليقٍ له، كشف مهندس الصوت -المسؤول عن حفل دار الأوبرا- عن سبب المشكلة التقنية التي حصلت، وأوضح المهندس محمّد صقر أن حفل عيد الأم هو الثاني له مع أنغام.

 

وفي مداخلته مع الإعلامي سيّد علي ضمن برنامج “حضرة المواطن”، عبر قناة “الحدث اليوم”، قال صقر: “حفل أنغام سبقته وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجي، وقدمها لـ35 دقيقة، والناس كانت سعيدة جداً بها، لكن مع دخول فرقة أنغام الموسيقية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وخروج الفرقة السابقة حدث اختلاف في التجهيزات”.

وأوضح صقر: “في البداية، ولدى حصول المشكلة، هتف شخص من الجمهور وقال “مش سامعين”، فانتشرت عدوى مش سامعين في كلّ الصالة”. 

اقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

ويذكر أن مشكلة هندسة الصوت في دار الأوبرا ليست الأولى من نوعها، لذلك أثارت ضجّة في الأوساط الفنية بمصر، اضطرّ بعدها مهندس الصوت إلى التوضيح. ففي حفل الفنان مدحت صالح كانت هناك مشكلة في الصوت أيضاً، لكن مهندس الصوت محمد صقر أوضح في اتصاله مع برنامج “حضرة المواطن” أنه لم يكن المسؤول عن الصوت حينها.

تهنأة خاصة لأحلام

وكانت أنغام، قبل صعودها مسرح دار الأوبرا، باركت للنجمة الإماراتية أحلام على نيلها جائزة الـ”موركس دور”، في الحفل الذي أُقيم هذا العام في دبي -بدلاً من بيروت- للمرّة الأولى منذ تأسيس الجائزة في العام 2000.

ومن خلال حسابها الخاص على تويتر كتبت أنغام: “مبروك التكريم والجائزة يا حبيبتي، الجوائز تكبر بكِ يا أحلام، وتشرّفي كلّ التكريمات، بحبّك”. لتردّ عليها أحلام قائلة: “كلامك لي هو أكبر تكريم، شكراً يا قلب اختك. بحبّك”.

 

كما اغتنمت مناسبة عيد الأم لتوجّه معايدة إلى والدتها، من خلال مشاركة صورة برفقتها مع أولادها، وعلّقت كاتبة: “يا ربّ تسعد كلّ الأمهات وتفرح قلوبهم، دنيا وآخرة يا أرحم الراحمين.. عيد أم سعيد علينا”.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن أنغام ستغنّي تتر مسلسل “فاتن أمل حربي”، الذي سيُعرض في رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويناقش العمل قضية حضانة المرأة لأطفالها بعد الطلاق، وقرارها بالارتباط برجلٍ آخر.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| شيرين عبد الوهاب: أتمنى أن تتقبلوا شكلي الجديد وأتحدى أصالة أن تفعل هذا الأمر

وكانت أنغام قد أحيت حفلها الغنائي في دار الأوبرا المصرية يوم أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الأم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى