ترند - Trendسلايد رئيسي

شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، اليوم السبت، قائمة ترند على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس بالكامل، خلال الحفل الغنائي الذي أحيته، الليلة الماضية، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

– شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند

تداول مغردون على منصة “تويتر”، مقطعاً مصوراً من حفل الفنانة المصرية، وهي بمظهرها الجديد وتطالب من جمهورها تقبل شكلها الجديد الذي ظهرت فيه بدون شعر.

إلا أن ظهورها هذا أثار موجة واسعة من الجدل بين المغردين، حيث اتهم بعضهم زوجها السابق، بأنه على صلة بقص شعرها.

غير أن شيرين عبد الوهاب، نفت تلك الشائعة عبر تغريدة في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، الذي يتابعه أكثر من 7 ملايين شخص، وقالت: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وأضافت: “ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

وعبّر عدد من المغردين، دعهم لشيرين، من خلال التعليقات الإيجابية على الظهور الجديد، حيث كتب حساب يحمل اسم ملاحظة: “لا يجب أن يتغير حبنا لأي شخص مهما تغير شكله، بل على العكس زادتني جرأة شيرين حباً لها، المعاناة أحياناً تأخذ أفعالا غير مألوفة ربما لكنها حتما تُحترم وتُقدّر”.

وكتبت إحدى المغردات: “قص الشعر إعلان لبداية حياة جديدة، طوي صفحة قديمة، حياة تبدأ تمامًا من الجذور.. زمان كنت انتقم من سوء أيامي بقص شعري، كأني لما أقصه أقص معاه همومي، وفعلًا والله يتغير شكلي وينمو من جديد وتتحسن نفسيتي معاه ١٨٠ درجة.. فنحتاج نأكد على إن اللي سوته شيرين جدًا طبيعي، وتمر فيه كل بنت”.

https://twitter.com/Ra_z_in/status/1469630937168232450?t=jDsNcgd4Cqm5rLSFzB1vzA&s=19

وكانت الفنانة التي أحيت حفلها الأول في الإمارات بعد انفصالها عن زوجها السابق حبيب، رفضت الحديث عن أسباب انفصالها، وعلّقت قائلةً: “إن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

والجدير ذكره أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كانت قد نشرت تسريباً صوتياً في وقتٍ سابقٍ لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن تدبيره لمكيدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأثار التسجيل حينها ضجة، وأكد حسام صحة التسجيل وهاجم والده، وقال إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين. 

أثار التسجيل حينها تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان “كلنا شيرين”، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين، ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

مواضيع ذات صِلة : الفنانة المصرية شيرين ترد على هاشتاغ (اخرسي يا شيرين) وتصفهم بالعوانس

وردّت ذلك الوقت، الفنانة شيرين في تسجيل صوتي على التسريبات، وقالت: “عاوزه أطمن كل الناس على صحتي، أنا كويسة، وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، ومتربي، وبيحبني أكتر من نفسي، وميستهلش منكم كمّ القساوة دي عشان إنتوا متعرفهوش”.

شاهد أيضاً : شيرين عبد الوهاب: أتمنى أن تتقبلوا شكلي الجديد وأتحدى أصالة أن تفعل هذا الأمر

Untitled 3 8
شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى