اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 22-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال793على التوالي , مازالت المدفعية المتمركزة على الجبل تقصف الاحياء المحررة من المدينة واليوم تركز القصف على أحياء الجبيلة والحويقة والمطار القديم وقامت مدافع الهاون بقصف حي العمال القريب من الجبل ونزلت قذيفة هاون بالقرب من جامع الصفا .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الشرقي ونفذ غارة جوية استهدف فيها حقل التنك النفطي مما تسبب في استشهاد 4 مدنيين واحتراق سيارات محملة بالنفط وقامت المدفعية المتمركزة في اللواء 137 بقصف قرى الريف الغربي حيث طال القصف قرية عياش وكذلك قامت مدفعية المطار العسكري بقصف بلدة المريعة المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية .

اشتباكات:

اشتباكات خفيفة في حي العمال بين الجيش الحر ( كتائب محمد) وقوات النظام المتمركزة بالحي وفي حي الصناعة ايضا كان هناك اشتباكات خفيفة بين الحر ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : هدوء على أغلب قطاعات المطار العسكري مع بعض عمليات القنص التي ينفذها الطرفين بين الحين والأخر وعمليات القصف المتبادل بقذائف الهاون حيث يقوم لواء الصاعقة بدك حواجز النظام على اسوار المطار والمطار العسكري بقذائف محلية الصنع يقوم بتصنيعها هذا اللواء بنفسه حيث اليوم قام بدك بناء المسمكة بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع وحقق أصابات مباشرة .

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى