ستيب سبورت

بعد نجاح توقعاته السابقة.. “سوبر كومبيوتر” يتنبأ بنتيجة مباراة المغرب وإسبانيا

حمل مونديال قطر هذا العالم، لعشاق الرياضة حول العالم مفاجآت عديدة لم تكن متوقعة بدأت بفوز السعودية على الأرجنتين، وما زالت بعدها تتوالى المفاجآت، واليوم صدم “سوبر كمبيوتر”، الذي يعتمد على مزيج من التوقعات والتحليلات الرقمية، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بتوقعاته حول الكأس، كما توقع نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن النهائي.

– سوبر كومبيوتر” يتنبأ بنتيجة مباراة المغرب وإسبانيا

في أول مباراتين بالدور ثمن النهائي لمونديال 2022 نجحت توقعات “سوبر كمبيوتر”، حيث رشح هولندا لتجاوز عقبة الولايات المتحدة والأرجنتين للتأهل على حساب أستراليا وهو ما حصل فعلاً أمس السبت.

وتوقع “سوبر كمبيوتر” إقصاء الأرجنتين بقيادة نجمها ليونيل ميسي من الدور نصف النهائي على يد غريمتها البرازيل.

بعد نجاح توقعاته السابقة.. "سوبر كومبيوتر" يتنبأ بنتيجة مباراة المغرب وإسبانيا
بعد نجاح توقعاته السابقة.. “سوبر كومبيوتر” يتنبأ بنتيجة مباراة المغرب وإسبانيا

كما توقع “سوبر كمبيوتر” أيضاً أن يخسر منتخب المغرب مباراته المقررة بعد غد الثلاثاء ضد المنتخب الإسباني في ثمن النهائي، على أن يتأهل “لا روخا” لنصف النهائي بالفوز على سويسرا، التي ستقصي منتخب البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو من دور الـ16.

وبحسب توقعات “سوبر كمبيوتر”، فإن منتخب فرنسا سيكون أحد طرفي المباراة النهائية، حيث سيفوز على بولندا وإنجلترا وإسبانيا تواليا لكن “منتخب الديوك” لن يحصد اللقب.

ورأى “سوبر كمبيوتر”، أن البرازيل هي من ستحصد لقب مونديال قطر، إذ ستتجاوز كوريا الجنوبية في ثمن النهائي، ثم اليابان في ربع النهائي، وبعدهما الأرجنتين في المربع الذهبي، قبل أن تجرد منتخب فرنسا من لقبه في النهائي.

نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا
نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا

تابع المزيد:

))بالفيديو|| كاميرا المراقبة توثق اعتداء أحد اللاعبين على شاشة خدمية في قطر بسبب خسارة فريقه -فيديو

)) مدرب المنتخب المغربي يكشف سر الحظ الجيد والمرشح للفوز بالمواجهة القادمة مع إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى