اخبار سوريا

بالفيديو|| صهر بشار الأسد يكشف مصير علي الديك بعد اعتقاله بتركيا والأخير يهدد شخصاً تركياً

كشفت قائد مغاوير البعث، الملقب بثعلب الصحراء ضمن قوات النظام السوري، وزوج ابنه عم الرئيس السوري بشار الأسد، عن تطورات قضية الفنان السوري علي ديك في تركيا والتي أثارت جدلاً خلال اليومين الفائتين.

 صهر بشار الأسد يكشف مصير علي الديك بعد اعتقاله بتركيا والأخير يهدد شخصاً تركياً
صهر بشار الأسد يكشف مصير علي الديك بعد اعتقاله بتركيا والأخير يهدد شخصاً تركياً

قائد مغاوير البعث يكشف مصير علي الديك بتركيا

وقال، قائد مغاوير البعث، العميد جهاد بركات، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنّه جرى التواصل مع الفنان السوري علي الديك وأكد أنه ليس قيد الاعتقال بتركيا كما تحدثت بعض وسائل الإعلام.

SmartSelect ٢٠٢١٠٨١٢ ٢٠٣٥٠٤ Twitter

وأوضح بركات بأن الديك تم توقيفه لمدة 48 ساعة بغرض التحقيق معه على إثر “وفائه وولائة للرئيس السوري ولزعيم حزب الله اللبناني”، حسب تعبيره.

اقرأ أيضاً|| جملة لـ علي الديك عن الرئيس التركي خلال حفل زفاف تضعه في مأزقٍ كبير بتركيا

 

وقال بركات إن الديك أرسل له مقطعاً من من حفلته في تركيا قال إنه أقامها “متحدياً نظام (الرئيس التركي رجب طيب) أردوغان”.

علي الديك يبرر موقفه

بدوره خرج علي الديك الفنان السوري الشهير الموالي للنظام السوري، على إحدى قنوات اليوتيوب المحلية التركية وأكد أنه لم يكن يقصد الرئيس التركي بل شخصاً آخر يحمل نفس الاسم.

وأضاف الديك في مقابلة أجرتها معه قناة HRT AKDENIZ HABER التركية المحلية عبر يوتيوب: إنه ( وعندما قال (ابعتولي أردوغان.. وين أردوغان)، كان يقصد والد العريس الذي أحيا حفل زفافه)، مشيراً إلى أن والد العريس يدعى (أردوغان) ولا يمكنه مناداته بغير هذا الاسم”.

وأضاف: لقد قلت بالضبط (وينو أردوغان بي/والد العريس) ثم سألت عن عم العريس المدعو (محمود)، أي أنني كنت أقصد والد العريس وليس كما حرفها ذاك الصحفي الذي قام بنشر الخبر، ولا أدري لماذا قام بهذا الامر”.

وهدد علي الديك الصحفي الذي قام بنشر الفيديو، مدعياً أنه تم اقتصاص الفيديو بقصد التشهير، حيث وجّه كلامه للصحفي قائلاً: ” أنا ما بدي أشتكي عليك، وإذا بدي برفع تشهير عليك وباخد حقي كتير منيح، أنت حكيت على الملأ وقصيت كلمة من الفيديو”.

يذكر أنّ السلطات فتحت تحقيقاً في حفل الزفاف الذي أقيم بولاية هاتاي جنوب البلاد، والذي تم فيه التهجم على الرئيس رجب طيب أردوغان من قبل المطرب الموالي للنظام السوري “علي الديك”، وسط حضور نواب من حزب الشعب الجمهوري وفق ما ذكرته وسائل إعلام تركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى