اخبار العالم العربي

خسارة المنتخب المصري تتسب بوفاة مهندس بسكتة قلبية ورسالة عاجلة من السيسي للاعبي بلاده

تصدر المنتخب المصري، اليوم الاثنين، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة “تويتر” بعد مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا التي خاضها الليلة الفائتة وعلى الرغم من خسارته أمام السنغال، فقد أشاد رواد مواقع بأدائه في البطولة.

– رسالة السيسي إلى المنتخب المصري

وجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، التحية للاعبي منتخب بلاده على ما قدموه وبذلوه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي اختتمت مساء يوم الأحد، في الكاميرون.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته على موقع “تويتر”: “أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف السيسي: “لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال.
ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله”.

اقرأ أيضاً : السنغال تتوج بكأس أمم أفريقيا بانتصارها على مصر بضربات الترجيح

– توفي بسكتة قلبية عقب الخسارة

وفي السياق، لقي مهندس مصري مصرعه بسكتة قلبية في الساعة الأولى من صباح اليوم، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة مشجع المهندس خالد بيومي، من أبناء بورفؤاد، وأكد متابعين أن الفقيد كان يجلس مع المشاهدين على إحدى المقاهي بمدينة بورفؤاد، ومع حماسة التشجيع للمنتخب المصري كان يجلس بيومي، بهدوء وبانتباه آملاً في فوز المنتخب على السنغال، وفور انتهاء المباراة سقط مغشياً عليه، واستدعي رواد المقهى الإسعاف ونُقل المصاب إلى مستشفى الحياة بورفؤاد التابعة للتأمين الصحي الشامل.

وأعلن مصدر مسؤول بمستشفى الحياة بورفؤاد، أن الفقيد وصل إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف وقلبه متوقف، وأجريت له صدمات كهربائية، إلا أنها باءت بالفشل ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح المصدر، أن سبب الوفاة هي سكتة قلبية ناتجة عن تعرضه لصدمه عصبية قوية.

والجدير ذكره أن المنتخب المصري خسر أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح (2-4) بعد تعادلهما من دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم الأحد، على ملعب “باول بيا ستاديوم” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

خسارة المنتخب المصري تتسب بوفاة مهندس بسكتة قلبية ورسالة عاجلة من السيسي للاعبي بلاده
خسارة المنتخب المصري تتسب بوفاة مهندس بسكتة قلبية ورسالة عاجلة من السيسي للاعبي بلاده

اقرأ أيضاً : قبيل نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحذير كويتي شديد اللهجة للمصريين.. لن نسمح لكم بهذا الأمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى