اخبار سوريا

ملخص ريف دمشق اليومي 25-9-2015

الغوطة الشرقية:

شنت الطائرة الحربية اليوم عدة غارات جوية حيث استهدفت بغارتها كل من ” دوما واطرافها وحي جوبر الدمشقي ”  ليصل عدد غارتها إلى اكثر من 10 غارات جوية اسفرت عن وقوع لا يقل عن تسع شهداء اربعة منهم في دوما وثلاثة منهم في بلدة زبدين اثر استهداف البلدة بصاروخ ارض ارض فيما ضربت قوات النظام مدينة حرستا بالغازات السامة اسفرت ورائها عن وقوع عدد من لإصابات ايضا استهدفت اطراف حمورية بعدة قذائف . فيما دارات اشتباكات متقطعة صباح اليوم في محيط ادارة المركبات من جهة ” حرستا “.

الغوطة الغربية:

شهدت الغوطة الغربية اليوم اجواء متوترة ففي منطقة بيت جن حيث استهدف الطيران المروحي المدينة بالبراميل المتفجرة, كما استهدف مزارع بيت جن وبلدة بيت جن ب28 برميل متفجرة .

واستهدفت بلدة مغر المير ببرميلين متفجرين بالاضافة لسبع غارات من الطيران الحربي توزعت على بلدة بيت جن ومزارعها 5غارات وتل احمر غارة ومغر المير غارة كما تعرضت بلدة بيت جن لقصف مدفعي من تل حربون وقرية حرفا الدرزية واللواء  68 في خان الشيح وفي مخيم خان الشيح.

و قام الطيران المروحي باستهداف مزارع خان الشيح ببرميلين متفجرين وفي بلدة زاكية قام الطيران المروحي باستهداف اطراف بلدة زاكية الغربية باربعة براميل متفجرة ادت لسقوط قتيل وجريحين من الاخوة المهجرين .

وفي بلدة مغر المير تعرضت لقصف ببرميلين متفجرين وفي مدينة داريا تعرضت المدينة لقصف بالبراميل المتفجرة على الجبهة الشمالية من المدينة باقي المناطق لا احداث تذكر.

IMG_7755

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى