الشأن السوري

انفجار مجهول بمدينة الحسكة وحوادث مرورية مميتة على أطرافها

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في مدينة القامشلي “يوسف يوسف” أنَّ انفجاراً وقع ظهر اليوم الأحد الموافق لـ التاسع عشر من أغسطس / آب الجاري، بالقرب من مدرسة السواقة عند دوار البانوراما في مدينة الحسكة أسفر عن وقوع إصابات، حيث تم نقل اثنين من الجرحى إلى مشفى الحكمة بمدينة الحسكة، أحدهما مبتور الساق والآخر محالة صحية حرجة.

وإلى ذلك وقع حادث مروري على طريق البترول عند الطريق العام لـ (الحسكة _ تل براك)، حيث قامت سيارة من نوع تويوتا مسرعة بدهس الطفل “محمد محمود الخابور” من قرية الكعيد والذي يبلغ السابعة من العمر، ليتوفى على الفور.

كما وقع حادث آخر أمس السبت، على مفرق طريق البترول ما أدى إلى وفاة المحامي العام في محافظة الحسكة القاضي المستشار “محمد داوود السطام” وستة أشخاص آخرين.

وبحسب وكالة “سانا” الرسمية التابعة لـ النظام السوري قالت إنَّ الحادث وقع نتيجة تصادم بين سيارة تكسي كان يستقلها النائب العام واثنين آخرين مع سيارة أخرى من نوع فان، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً.

يُشار إلى أنَّ مكان وقوع الحادث من الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث المرورية التي أودت بحياة الكثيرين من أبناء المحافظة، وذلك بسبب اهترائه وعدم صلاحيته من الاستخدام.

 

DSC 5685

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى