الحسكة وريفها

ملخص الحسكة اليومي 18-6-2016

اعتقلت وحدات الانضباط العسكري ” الشرطة العسكرية ” التابعة لهيئة الدفاع في مقاطعة الجزيرة اليوم عدد من الشبان المتخلفين عن واجب الدفاع الذاتي في مدينة القامشلي أن دوريات وحدات الانضباط العسكري انتشرت على مداخل ومخارج مدينة القامشلي واعتقلت العشرات من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 1986 إلى 1997 عاماً لسوقهم الى معسكرات التدريب الخاصة بواجب الدفاع الذاتي المفروضة من قبلهم.

من جهة أخرى أقدمت دورية تابعة لفرع الأمن الجنائي التابعة للنظام السوري بمداهمة مقر الإغاثة بفرع الهلال الأحمر السوري بالحسكة واعتقال جميع العاملين التابعيين لمستودع الاغاثة دون معرفة الاسباب.

فيما اجتمع وجهاء منطقة الشدادي في قرية دعيبيل شرق منطقة شدادي مع لجنة العلاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي في مقاطعة الجزيرة مطالبين بالإسراع في تشكيل المجالس والكومينات في المنطقة لتنظيم الشعب وتلبية متطلباتهم،

وحضر الاجتماع الرئيسين المشتركين للجنة علاقات الدبلوماسية في حركة المجتمع الديمقراطي بمقاطعة الجزيرة عبد السلام أحمد وإيهان مراد وعدد من أعضاء لجنة علاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي في حسكة، أعضاء المجلس المؤقت لقرى شمالي منطقة الشدادي، والعشرات من وجهاء المنطقة. وانتهى الاجتماع بمناقشة سبل التواصل بين حركة المجتمع الديمقراطي وأهالي المنطقة.

IMG_9119

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق