اخبار سوريا

اغتيال قيادي للحر بريف درعا ونجاة آخرين باستهدافهم بعبوة لداعش

قضى القيادي في الجيش السوري الحر ” محمد حسن خلف ” نحبه جراء استهدافه بعبوة ناسفة في منطقة اللجاة بريف درعا الشرقي الشمالي، لتعود حوادث الاغتيال اليوم الأحد السادس من نوفمبر تشرين الثاني الجاري للمنطقة .

 

 

و في حديث خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” قال قائد المجلس العسكري لقوات شباب السنة العقيد الطيار ” نسيم أبو عرة ” إن الفريق العسكري لقوات شباب السنة و المعني بتحديد الأهداف العسكرية و تقييم حاجة الجبهات المرابطين عليها للمقاتلين و الأسلحة تعرض لحادثة اغتيال بعبوة ناسفة  في الساعة 11 صباحاً أثناء إحدى عمليات الرصد على خطوط الجبهات الأولى مع عناصر تنظيم الدولة الذي قام بزرعها، مما أسفر عن مقتل القائد العسكري لمنطقة اللجاة ” محمد حسن خلف ” و إصابة عضو المجلس العسكري النقيب حسين علي المصري، و نائب قائد قطاع اللجاة القائد العسكري ” محمد سعد الدين ” .

 
و أوضح ” العقيد أبو عرة ” أنّ قوات شباب السنة قامت بعدها باستهداف معاقل التنظيم في المنطقة على الفور حيث تشهد المنطقة اشتباكات بين الحين والآخر بين عناصر الجيش الحر و عناصر التنظيم .

 

 

و في سياق متصل قال مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف درعا إن عملية اغتيال طالت الشاب “جابر العميان ” أمام محل لتصليح الدراجات النارية يعمل به عبر استهدافه بطلق ناري من مجهولين بسيارة هايلوكس سوداء ولاذت بالفرار  في منطقة تل شهاب بريف درعا الغربي اليوم .
db847041e1f4bb38e01670fb078f507c2f342fa84a0c7bf958pimgpsh_fullsize_distr

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى