اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 7-11-2016

الوضع العام:

هدوء عام في المدينة لا مشاكل تذكر بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بحاوية القمامة أمام المشفى الوطني بمدينة القامشلي دون وقوع أي اصابات او أضرار مادية فيما تظاهر المئات من اهالي مدينة عامودا تنديدا بأعمال الحكومة التركية ضد برلمانيين حزب الشعوب الديمقراطي والشعب الكردي.

كما تمكنت الورش الفنية التابعة لفرع اتصالات الحسكة اليوم من إعادة تشغيل مركزي هاتف ناحيتي الكسرة وتل حميس في ريف المحافظة بعد توقفها نتيجة الأعطال الفنية.

من جهة أخرى استهدف الجيش التركي وعلى مدى أكثر من ساعة، نقاط وحدات حماية الشعب في قرية عين ديور التابعة لمدينة المالكية بمحافظة الحسكة دون وقوع أي اصابات يشار أن استهداف جيش الاحتلال التركي هذا يتزامن مع إطلاق قوات سوريا الديمقراطية حملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة من تنظيم الدولة.

على صعيد اخر شن تنظيم الدولة هجوماٌ صباح اليوم على قرية مالحة الواقعة بين قريتي ابو فاس ومكمن جنوب شرق مدينة الحسكة فيما تصدت وحدات حماية الشعب للهجوم ما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين ومعلومات عن مقتل العديد من عناصر التنظيم ووقوع جثث بعض عناصر التنظيم بيد وحدات حماية الشعب مع استمرار الاشتباكات.

dsc_2516

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى