الفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو|| المعارضة تبدأ عملاً عسكريًا جنوبي إدلب.. والبوارج الروسية تستهدف جسر الشغور بصواريخ بالستية


أطلقت قوّات المعارضة السورية؛ المدعومة تركيًا، إلى جانب هيئة تحرير الشام، صباح اليوم الخميس، عملاً عسكريًا وصفته بـ”العمل الموسّع”، على مواقع قوّات النظام السوري على محور بلدة التح بريف إدلب الجنوبي الشرقي.

حيث استهدفت هيئة تحرير الشام تستهدف بعربتين مفخختين مواقع قوّات النظام السوري على محور بلدة التح في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوّات النظام السوري، واغتنام عربتي “بي أم بي” وأسلحة وذخائر على محور بلدة التح.

هذا وتمكّنت قوّات المعارضة، من تدمير سيارة “زيل” عسكرية، لقوّات النظام السوري على محور بلدة التح بعد استهدافها بصاروخ موجّه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| ضحايا جلّهم من الأطفال بقصفٍ لقوات النظام السوريّ على مدرسة للنازحين بريف إدلب

بدورها، قصفت قوّات النظام السوري المتمركزة في معسكر جورين، براجمات الصواريخ بلدة كفرعويد ومحيط بلدة سفوهن بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع قصف صاروخي على مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب.

من جانبه، أفاد مراسل الوكالة في الساحل السوري، ياسين عمر، أنَّ القوّات الروسية استهدفت بصواريخ شديدة الانفجار قرى ريف جسر الشغور الغربي.
حيث استهدفت البارجات الروسية، قرية مرعند بريف جسر الشغور الغربي، بعدة صواريخ بالستية محمًلة بقنابل محرمة دوليًا.

وأشار مراسلنا إلى وقوع إصابتين رجل وطفل، كحصيلة أولية، بالإضافة إلى سقوط عدة منازل في القرية ووقوع خسائر مادية للمدنيين.

اقرأ أيضاً : روسيا تكشف عن شروطها لوقف الحملة العسكرية على إدلب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى