منوع

بالفيديو|| شيرين عبد الوهاب تقبل يد رجل على مسرح قرطاج وتثير تساؤلات حوله

أثارت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد السهرة الختامية لمهرجان قرطاج الدولي في تونس، إذ شكرت جمهورها الذي ساندها في أزمتها الأخيرة، كما قبلت يد طبيبها.

– شيرين عبد الوهاب تثير تفاعلاً واسعاً

حيّت المطربة المصرية جمهورها في الحفل، بالقول: “أشكر الجمهور الذي أعادني مرة ثانية للحياة، كما أشكر أشخاصاً معينين ساندوني خلال أزمتي النفسية الأخيرة (..)”، كما وجهت عبارات الامتنان إلى طبيبها.

وحظي حفل شيرين بمتابعة واسعة وتفاعل كبير، خاصةً أنه جاء بعد مرورها بأزمة بسبب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وظهورها بوزن زائد أرجعه الجمهور إلى الخلافات الزوجية.

ولم تخفِ الفنانة المصرية تأثرها بما مرت به من خلافات مع زوجها السابق، موضحة أنها كانت غير قادرة على الغناء قبل أسبوعين، لكن دعم طبيبها وتشجيعه لها جعلا هذا الأمر ممكنا.

وقالت شيرين “أريد أن أشكر الدكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري الذي عالجني (..)، قبل أسبوعين قلت له: إني لا أستطيع الغناء، فقال لي: ستغنين وأنا سأكون معك”، وقبّلت يده وسط هتافات الجمهور.

ويذكر أن الدكتور نبيل عبد المقصود هو مدير مستشفى القصر العيني الفرنسي وأستاذ علاج السموم والإدمان في كلية الطب بجامعة القاهرة، وقد وجه له محبو الفنانة رسائل الامتنان والتقدير لمساعدته شيرين في تخطي أزمتها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


اقرأ المزيد:

))”اتجوز قرد ولا أرجعله”..شيرين تفجر مفاجآت صادمة عن طليقها حسام حبيب

)) شيرين تفاجئ جمهورها بوزنها الزائد بأحدث ظهور لها .. موجهة نصيحة للمقبلين على الزواج من طلاب الجامعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى