منوع

شاهد|| صورة تثير الجدل بأول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة ابنه من الرياض ومديرة أعماله توضح

حسمت مديرة أعمال الفنان السوري، جورج وسوف، اليوم الاثنين، الجدل حول حقيقة مشاركته في حفل “Joy Awards” بالرياض، بعد أيام قليلة من وفاة ابنه وديع، وذلك على خلفية انتشار صورة له مع فنانة مصرية شاركت بالحفل.

– حقيقة مشاركة جورج وسوف بحفل في السعودية

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة المصرية، بدرية طلبة، صوراً لها مع جورج وسوف، حيث ظهرت فيها بالفستان الذي أطلّت به خلال مشاركتها في حفل “Joy Awards” الذي أقيم السبت في العاصمة السعودية الرياض.

وأثارت الصور تعليقات متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن تلك الصور أوحت أنّ أبو وديع حضر حفل صنّاع الترفيه.

 

حقيقة مشاركة جورج وسوف بحفل في السعودية

وبعد الضجة الواسعة التي أثارتها الصور، حيث انتشرت أنباء تفيد بأن الفنان السوري شارك بالحفل وهذا أول ظهور له بعد وفاة ابنه، خرجت مديرة أعماله ووضحت حقيقة ما جرى.

وفي تصريحات خاصة لـ”النهار”، قالت: “إن وسوف لم يحضر الحفل، وأن الصور تم التقاطها في الفندق الذي يقيم به أبو وديع في الرياض، وتم نشرها في توقيت الحفل ما جعل البعض يتكهّن بأنه حضر فعالياته”.

كما وجّه كُثر انتقادات للفنانة المصرية بعد انتشار صورها معه عبر السوشال ميديا، وتسبّبت في وضع الوسوف في مثل هذه التكهّنات، لا سيّما أنه يعيش حالة نفسية صعبة جداً بعدما خسر ابنه البكر وديع منذ أسابيع.

كما دفع الأمر بالفنانة طلبة إلى نشر توضيح عبر حسابها في “فيسبوك”، كتبت فيه: “نجم في حجم أستاذ جورج إذا حضر الحفل كان تعرف إليه الجميع، وليس أنا فقط، وسيكون ذلك حدثاً كبيراً بالفعل، لكن هذه الصورة تم التقاطها مصادفة، بمكان غير الحفل، ومن كرم أخلاقه وفي هذه الظروف النفسية التي يمر بها، فوافق على أن يرضيني ويلتقط معي صورة تذكارية”.

 


اقرأ أيضاً:

)) أنباء عن اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة ابنه.. وسائل إعلام تحسم الجدل 

)) بالفيديو || كلمة مؤثرة لتركي آل الشيخ في ختام حفل “Joy Awards”.. ماذا قال عن الفن السوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى