الشأن السوري

إطلاق نار في محطة قطار بمدينة ميونخ الألمانية

أصيب عدد من الأشخاص بجروح متفاوتة بينهم ضابطة أمنية حالتها حرجة في عملية إطلاق نار في محطة للقطارات بمنطقة أونترفورينغ في مدينة ميونيخ الألمانية ، صباح اليوم الثلاثاء الثالث عشر من حزيران / يونيو الجاري ، بحسب شرطة ميونيخ، والتي أشارت عبر موقعها على توتير إلى أنّها اعتقلت شخصاً دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل .

 

و استعانت شرطة ميونيخ بالشرطة الاتحادية ، و تمّ تطويق محطة قطارات أونترفوريغ بالكامل ، كما و أوقفت حركة القطارات ، و ذلك قبل أن توضح الشرطة بأنّ الوضع تحت السيطرة ، فيما نقلت وكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ ) استناداً على مصادر أمنية ، عدم وجود أيّة مؤشرات إلى غاية اللحظة تدل على خلفيات إرهابية للحادث و أكدت الشرطة الألمانية أنّ دوافع إطلاق النار قرب ميونيخ ” ليست سياسية ولا دينية ” وأضافت الشرطة أنّ الحادث وقع عندما كانت الشرطة تقوم بعملية تفتيش في تلك المحطة .

 

المصدر ( DW )

9ccb7362 42ef 4830 a94d e7555df3c651
Police secures the entrance to a subway station near a shopping mall where a shooting took place on July 22, 2016 in Munich.
Several people were killed on Friday in a shooting rampage by a lone gunman in a Munich shopping centre, media reports said / AFP PHOTO / dpa / Lukas Schulze / Germany OUT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى