منوع

شاهد|| صور ترصد أسماء وكلمات خيطت على فستان ملكة بريطانيا بحفل التتويج وتقرير يكشف “سرها”

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأحد، عن سر الأسماء والكلمات المدونة على فستان ملكة بريطانيا الجديدة عقيلة الملك تشارلز الثالث، التي رصدتها صور خلال حفل التتويج.

 

سر أسماء وكلمات على فستان ملكة بريطانيا 

 

وقالت الصحيفة إن الملكة كاميلا البالغة من العمر 75 عامًا ، بدت أنيقة في ثوبها المصمم من Bruce Oldfield حيث تم تقديمها كقرينة للملك تشارلز في حفل تتويج الأمس.

 

إلا أنّ صور وعدسات الكاميرات التقطت كتابات مرسومة على فستان الملكة، حيث تبيّن أنها أسماء أبنائها وأحفادها إضافة إلى كلمات أخرى.

 

وقالت فيكتوريا هوارد، الخبيرة الملكية الملكية ، عبر موقع تويتر ، إن الفستان المصمم حسب الطلب يبدو أنه يكشف عن أسماء طفليها ، توم ولورا ، إلى جانب أسماء أحفادها ، جوس ، وفريدي ، ولويس ، وإليزا ، ولولا.  

Screenshot 2023 05 07 080736

أسماء أخرى رافقتها

 

كما كان لدى الملكة كاميلا بعض الأسماء السرية المطرزة على فستان التتويج – بما في ذلك تحية طيبة لكلاب الإنقاذ، بحسب الديلي ميل، إلى جانب اسمي كلبي الملك “بيث وبلوبيل”. 

 

وأوضحت الصحيفة أن الفستان الخاص بالحفل صنعه مصمم الأزياء كوتورييه وصديقه المقرب بروس أولدفيلد، وهو منسوج من الحريري ومطرز بخيط فضي نسجه ستيفن والترز في سوفولك. 

Screenshot 2023 05 07 080619

ولفتت الصحيفة أن الملكة كاميلا ارتدت مع الفستان القلادة نفسها التي ارتدتها الملكة إليزابيث الثانية في حفل تتويجها سنة 1953.

 

كما ارتدت كاميلا رداء الدولة المزين بالزهور المفضلة للملك ، “الدلافينيوم ، وزنبق الوادي” ، الزهرة المفضلة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

 

شاهد|| صور ترصد أسماء وكلمات خيطت على فستان ملكة بريطانيا بحفل التتويج وتقرير يكشف "سرها"
شاهد|| صور ترصد أسماء وكلمات خيطت على فستان ملكة بريطانيا بحفل التتويج وتقرير يكشف “سرها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى